منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تفاصيل مثيرة حول الفتاة قاتلة عمها بالسم في مطروح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفاصيل مثيرة حول الفتاة قاتلة عمها بالسم في مطروح

مُساهمة من طرف أم زينب في الخميس 09 أبريل 2015, 07:01

تفاصيل مثيرة حول الفتاة قاتلة عمها بالسم في مطروح
تفاصيل مثيرة حول الفتاة قاتلة عمها بالسم في مطروح


تفاصيل جديدة حول الفتاة التي قتلت عمها في مطروح، بتحريض من جدتها بعدما وضعت له السم في كوب الشاي، وهي القضية التي عرضتها الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها "صبايا الخير" أول أمس الاثنين.

طفولة الفتاة
وانتقلت "فيتو" إلى منطقة سكن الفتاة بمدينة مرسى مطروح، والتقت بإحدى صديقاتها "ر. أ" التي أكدت أن الفتاة تدعى "أمينة عاطف كمال"، وكانت تسكن في منطقة الريفية بمدينة مرسى مطروح، حيث إن والدتها مطلقة من والدها منذ أن كانت الفتاة في سن الطفولة، وأن والدها شك في نسبها، وذلك لأن زوجته لم تتزوجه سوى أسبوع واحد فقط، وتركته بعده لكثرة شكه بها.

وأضافت صديقة "أمينة": "إن جدتها (الحاجة أم لبنى) تولت تربيتها، وهي لديها 5 بنات وولد واحد، وهم بمثابة خالات وخال الفتاة، وأمينة سكنت مع جدتها 6 سنين ابتدائى في منزلهم بالريفية، وكانت تدرس في مدرسة أبو بكر الابتدائية".

وأوضح سكان المنطقة أن ذلك المنزل كان يسيء للمنطقة، لما فيه من أصوات مرتفعة وخناقات مع الجيران، موضحين أن الفتاة كانت منذ عامين هادئة وكانت تشهد المنطقة لها بالأخلاق الحسنة ولم يُسمع لها صوت، حسب وصفهم.

وقالت صديقة "الفتاة": "أمينة عندها اختان من الأم، وهى وحيدة أبيها، وكانت زميلاتها يعتقدن أن خالاتها اللاتي تربت معهن هن أخواتها، لكنها بعد الصداقة معها علمت الحقيقة منها".

زواجها
وأوضحت صديقة "أمينة" أنها كانت متعلقة بجدتها التي ربتها، وكانت لا ترى أبيها على الإطلاق، حتى جاء عمها لزيارتها في منزل جدتها، وقررت الفتاة عقبها الذهاب لزيارة أبيها في محافظة الإسكندرية، منذ عامين، وهناك قام أبوها بتزويجها لأحد أصدقائه ويبلغ من العمر 50 عامًا، تزوجته الفتاة زواجًا عرفيا لمدة 10 أيام مقابل مبلغ مالي حصل عليه والدها، وبعدها تعرفت الفتاة على شاب في عمرها يدعى "شعبان"، وتزوجت به، ومن بعدها انقطعت علاقة أمينة بصديقاتها في مطروح، ولم يرها أحد من صديقاتها منذ قرابة عام.

وتابعت صديقة "أمينة": "أنا لو كنت سمعت بس إن أمينة صاحبتى اللى أعرفها من زمان سمت عمها، عمرى ما كنت أصدق ده، بس بعد ما شفت الحوار بتاعها وطريقة كلامها وشكلها اللي اتغير 360 درجة، وخاصة أن الموضوع دخل فيه زوجها الثاني، كده ممكن يبقى له يد في الجريمة، بس أنا متأكدة 100% إن جدتها هي اللى محرضاها لأن أمينة لسه 3 ثانوى دماغها متوصلش لتكتيك ارتكاب جريمة وإخفاء معالمها".

وبانتقال "فيتو" للمنطقة التي كانت تسكن بها الفتاة، وجدت منزل جدتها مغلقًا بالأقفال، وأوضح أهالي المنطقة أنها لا غير موجودة ولا يُسمع لها صوت.
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15766
نقاط : 133403
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى