منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15742
نقاط : 134856
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

تعليم البحرالأحمر توقع بروتوكولا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة Empty تعليم البحرالأحمر توقع بروتوكولا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 26 مايو 2015, 14:38
تعليم البحرالأحمر توقع بروتوكولا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
تعليم البحرالأحمر توقع بروتوكولا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء، 26 مايو 2015 - 01:35 م
 
عقدت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بروتوكول تعاون بينها وبين مديريات "الأمن والصحة والكهرباء، والشباب والرياضة والتموين" وذلك بناءً على توجيهات اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، لاستقبال امتحانات الثانوية العامة .

وأعلن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن بروتوكول التعاون يأتى استعدادا لاستقبال ملاحظى ومراقبى لجان الثانوية العامة وتوفير سبل الراحة لهم داخل الاستراحات المؤقتة التى يجرى تجهيزها على قدم وساق.

من جانبها، أعلنت نورة فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه حرصًا على مستقبل طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر إيف، تقرر اد قافلة من موجهى المواد بالوزارة إلى مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لعمل المراجعات النهائية اللازمة فى جميع المواد لطلبة الصف الثالث الثانوى بشعبة الثلاثة .


تعليم البحرالأحمر توقع بروتوكولا للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة S12201322154532
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

وأضافت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم تحديد غد وبعد غد بمدينة الغردقة، للمراجعات النهائية، مؤكدة أن المديرية قامت بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، لاستقبال قافلة الموجهين .

وأشارت نورة إلى أن الدعوة لجميع طلاب الثانوية العامة، بمحافظة البحر الأحمر، ويتم التنسيق بالحضور، مع الإدارة التعليمية المختصة بكل مدينة، علما بأن المحاضرات خلال اليومين ستكون بمدينة الغردقة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءً طبقا لجدول المحاضرات المخصص والمعلن بالقاعات المجهزة لهذا البرنامج .

يذكر أن محافظة البحر الأحمر، بها 2184 طالبا وطالبة فى الصف الثالث الثانوى، يستعدون لإجراء امتحانات الثانوية العامة هذا العام، ذلك بواقع 12 مقرا للامتحان يخدمها 2 مركز توزيع أسئلة الامتحانات وتجميع الإجابات بالغردقة والشلاتين.

من ناحية أخرى، أفادت لجنة النظام والمراقبة لإتمام الشهادة الإعدادية أنه تم الانتهاء من تصحيح أكثر من 80% من أوراق الإجابة البالغ عددها 45000 ورقة امتحان مع ملاحظة الالتزام التام والدقة فى لجان التصحيح .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى