- أم زينبالمديرة العامة
- عدد المساهمات : 15740
نقاط : 135626
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
امتحان التربية الوطنية راعى المواصفات المعرفية وفقا للمنهج
الخميس 11 يونيو 2015, 15:17
امتحان التربية الوطنية راعى المواصفات المعرفية وفقا للمنهج
الخميس، 11 يونيو 2015 - 01:02 م
قالت وزارة التعليم أن امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة راعى المواصفات المعرفية المختلفة وفقا للمنهج وتضمنن الورقة الامتحانية من ثلاث أسئلة، جاء السؤال الأول إجباري مقال قصير يتكون من أربع جزئيات تمثل البابين وفقا للمواصفات الأولي تقيس مستوى التذكر والثانية التذكر والثالثة التطبيق والرابعة مستويات عليا وفقا للمواصفات.
وأوضحت الوزارة ، أن السؤال الثاني مقال قصير يتكون من أربع جزئيات (مطلوب الإجابة عن ثلاث فقط) تمثل البابين وفقا للمواصفات الأولي والثانية تقيسا الذكر والثالثة تقيس التطبيق والرابعة تقيس مستويات عليا وفقا للمواصفات.
وأضافت وزارة التربية والعليم أن السؤال الثالث موضوعي (صواب وخطاء مع التعليل) يتكون من أربع جزيئات تمثل البابين وفقا للمواصفات ويقيس السؤال مستوي الفهم.
واشتملت الورقة الامتحانية علي الأهمية النسبية للمقرر وفقا للمواصفات، كما استخلصت الورقة الامتحانية على الأهمية بالنسبة للمواصفات المعرفية المختلفة وفقا للمواصفات، كما أن الورقة الامتحانية مناسبة للزمن المخصص لها من حيث قراءة الورقة الامتحانية والإجابة عنها، ومراجعتها، كما أن الامتحان مناسب للطالب ويراعي الفروق الفردية للطالب ويميز بينهم،وخلت الورقة الامتحانية من الأخطاء العلمية واللغوية، الورقة الامتحانية خالية من الأخطاء العلمية واللغوية والمطبعية.
الخميس، 11 يونيو 2015 - 01:02 م
قالت وزارة التعليم أن امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة راعى المواصفات المعرفية المختلفة وفقا للمنهج وتضمنن الورقة الامتحانية من ثلاث أسئلة، جاء السؤال الأول إجباري مقال قصير يتكون من أربع جزئيات تمثل البابين وفقا للمواصفات الأولي تقيس مستوى التذكر والثانية التذكر والثالثة التطبيق والرابعة مستويات عليا وفقا للمواصفات.
وأوضحت الوزارة ، أن السؤال الثاني مقال قصير يتكون من أربع جزئيات (مطلوب الإجابة عن ثلاث فقط) تمثل البابين وفقا للمواصفات الأولي والثانية تقيسا الذكر والثالثة تقيس التطبيق والرابعة تقيس مستويات عليا وفقا للمواصفات.
وأضافت وزارة التربية والعليم أن السؤال الثالث موضوعي (صواب وخطاء مع التعليل) يتكون من أربع جزيئات تمثل البابين وفقا للمواصفات ويقيس السؤال مستوي الفهم.
واشتملت الورقة الامتحانية علي الأهمية النسبية للمقرر وفقا للمواصفات، كما استخلصت الورقة الامتحانية على الأهمية بالنسبة للمواصفات المعرفية المختلفة وفقا للمواصفات، كما أن الورقة الامتحانية مناسبة للزمن المخصص لها من حيث قراءة الورقة الامتحانية والإجابة عنها، ومراجعتها، كما أن الامتحان مناسب للطالب ويراعي الفروق الفردية للطالب ويميز بينهم،وخلت الورقة الامتحانية من الأخطاء العلمية واللغوية، الورقة الامتحانية خالية من الأخطاء العلمية واللغوية والمطبعية.
- امتحان التربية الوطنية للثانوية راعى الفروق الفردية بين الطلاب
- هدية 2012 أفضل مجموعة ملازم شرح وتدريبات مادة التربية الدينية للصف الأول الإعدادى ترم أول وفقا للمنهج المعدل
- وزارة التربية والتعليم: امتحان الجغرافيا راعى الوزن النسبي لموضوعات الكتاب المدرسي
- امتحان التربية الوطنية الحقيقي يثبت صحة الورقة المسربة
- الرابط المباشر لتحميل امتحان التربية التربية الوطنية السودان 2013 ورد منسق مرحلة ثانية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى