منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15742
نقاط : 134855
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

وكيل تعليم البحيرة ينفى تسريب امتحانات الثانوية العامة من وادى النطرون Empty وكيل تعليم البحيرة ينفى تسريب امتحانات الثانوية العامة من وادى النطرون

السبت 20 يونيو 2015, 17:22
وكيل تعليم البحيرة ينفى تسريب امتحانات الثانوية العامة من وادى النطرون
السبت، 20 يونيو 2015 - 11:20 ص
 
نفى الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، ما تواتر من أنباء عن تسريب امتحان مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة من لجنة بمركز وادى النطرون، مشيرًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حالة وجود تسريب للامتحانات بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وأكد "التداوى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على انتظام سير امتحانات الثانوية العامة فى مواد الجغرافيا والتفاضل والتكامل والأحياء خاصة بلجان وادى النطرون، وهما لجنتا عمر بن الخطاب الثانوية ومدرسة وادى النطرون الإعدادية بنين، مشددًا على اتخاذ إجراءات مشددة لمواجهة تسريب أسئلة الامتحانات عبر المواقع الإلكترونية، وكذلك التشديد على حظر وجود الهواتف المحمولة مع الطلاب والمراقبين داخل لجان الامتحانات.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى التواصل بشكل لحظى مع جميع الإدارات التعليمية وعددها 18 إدارة عبر شبكة الفيديو كونفرانس لمتابعة امتحانات الثانوية العامة.

يذكر أن 24 ألفًا و524 طالبًا بالبحيرة يؤدون امتحانات الثانوية العامة من خلال 94 لجنة موزعة على المراكز المختلفة بالمحافظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى