منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15742
نقاط : 134844
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

أولياء أمور طلاب الإسكندرية يشتكون من تسريب الامتحانات Empty أولياء أمور طلاب الإسكندرية يشتكون من تسريب الامتحانات

الخميس 25 يونيو 2015, 22:58
أولياء أمور طلاب الإسكندرية يشتكون من تسريب الامتحانات
الخميس، 25 يونيو 2015 - 02:59 م
 
سادت حالة من الهدوء بين الطلاب فى امتحان الثانوية العامة اليوم بالإسكندرية فى مواد علم النفس والجيولوجيا والاستاتيكا، بسبب سهولة الامتحان وعدم وجود أية أسئلة صعبة حسبما ذكر الطلاب.
وقالت الطالبة منى يوسف، فى مدرسة هدى شعراوى، أن امتحان علم النفس كان سهل للغاية وكان فى مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسى ولا يوجد به أية اسئلة صعبة .

وأضافت أنهم يستطيعون تعويض درجات ضائعة من الامتحانات الصعبة السابقة مثل اللغة العربية والجغرافيا التى كانت فى غاية الصعوبة وتوزيع اوراق الأسئلة فيهما بعد نصف ساعة من بدء اللجنة مما زاد التوتر بين جميع الطلاب.

ولطلاب العلمى سادت حالة من الفرحة فى امتحان الجولوجيا اليوم بين جميع الطلاب لسهولة الامتحان وعدم وجود أية أسئلة صعبة، بينما اشكت بعض الطالبات من سؤال الرسومات بأنها كانت غير واضحة ولكنها كانت فى مستوى الطالب المتوسط .
بينما طلاب قسم العلمى رياضة سادت حالة من الهدوء والسعادة بين الطلاب لسهولة امتحان الاستاتيكا وأكد الطلاب أن من اسهل الامتحانات التى مرت عليهم طوال امتحانات الثانوية العامة.

بينما استاءت وليه أمر الطالبة إسراء عادل، بعد سماعها عن تسريب الامتحانات فى كل المواد بعد بدء اللجنة بعشر دقائق على مواقع التواصل الاجتماعى وضياع حقوق الطلاب الذين يجتهدون طوال العام .

وأشارت أن حل تسريب الامتحانات من الحكومة ووزارة التربية والتعليم التى تعمل بمنظومة فاشلة مما يسمح بتسريب الامتحانات فى كل المواد وفشلها فى منع هذا الخطأ الكبير ووصفته بنظام تعليمى فاشل .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى