منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 42219
نقاط : 239444
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

اقتراح العمل بقانون الخدمة المدنية لحين إيجاد البديل - ننشر المميزات المستردة من إلغاء قانون الخدمة المدنية Empty اقتراح العمل بقانون الخدمة المدنية لحين إيجاد البديل - ننشر المميزات المستردة من إلغاء قانون الخدمة المدنية

الخميس 21 يناير 2016, 19:37
اقتراح العمل بقانون الخدمة المدنية لحين إيجاد البديل - ننشر المميزات المستردة من إلغاء قانون الخدمة المدنية


اقتراح العمل بقانون الخدمة المدنية لحين إيجاد البديل - ننشر المميزات المستردة من إلغاء قانون الخدمة المدنية 8


قالت مصادر، إنه بعد رفض قانون الخدمة المدنية، من المتوقع أن يتم العودة للعمل بقانون العاملين القديم رقم 47 لسنة 1978، وإعادة احتساب المرتبات طبقا لجدول الأجور بالقانون 7 لسنة 1978 مع ضم العلاوة الاجتماعية، بواقع 10% من الراتب الأساسى للعاملين في 30 يونيو 2010 دون حد أدنى أو أقصى وهى معفاة من جميع الضرائب والرسوم.



وأضافت المصادر أنه بالنسبة للتسوية للحاصلين على مؤهل عال والذين ظلمهم قانون الخدمة المدنية، ومنع تسوية أوضاعهم الوظيفية بالمؤهل الأعلى الذي حصلوا عليه سوف يتم السماح لهم بالتسوية.



وأشارت المصادر إلى أنه سوف يتم العودة لنظام التعيين عن طريق الإعلان عن مسابقات التعيين في جريدتين رسميتين على الأقل واتباع إجراءات التعيين طبقا للقانون 47 لسنة 1978 وتعديلاته والعودة لنظام تقييم الأداء المتبع بالقانون 47 لسنة 1978 وإلغاء نظام 360 درجة والمنحنى الطبيعى للأداء الذي أثبت فشله في الكثير من دول العالم.



وأوضحت المصادر، أن رفض القانون يعطي حق المتعاقدين من بعد 30 يونيو 2014 على درجة دائمة في التعيين بعد مضى ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد، وعودة الحق في البدل النقدى للإجازات والحق في ضم مدد الخبرة العلمية والعملية وعودة الحق في الاحتفاظ للعامل بمرتبه السابق إذا ما أعيد تعيينه.





كشف مصدر مسئول عن قانون الخدمة المدنية، أنه لم يتم إلغاء العمل به رسميا حتى الآن، مشيرا إلى أن القانون لن يتم إلغاؤه إلا بعد نشر القرار في الجريدة الرسمية.



وأضاف المصدر، في تصريح لـ«فيتو» أن قرار الإلغاء لن ينشر، إلا بعد إيجاد بديل لقانون الخدمة المدنية، مشيرا إلى أنه لن تتم عودة العمل بقانون العاملين القديم رقم 47 لسنة 78 مرة ثانية؛ لأن به العديد من العيوب.



الجدير بالذكر، أن مجلس النواب وافق أمس الأربعاء، على إلغاء قانون الخدمة المدنية.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى