منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

27 ألف طالب ثانوى عام نجحوا بالرأفة و غدًا السبت إعلان الأوائل و رد السلبسات لأوراق الإجابات "إزالة سريتها"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27 ألف طالب ثانوى عام نجحوا بالرأفة و غدًا السبت إعلان الأوائل و رد السلبسات لأوراق الإجابات "إزالة سريتها" Empty 27 ألف طالب ثانوى عام نجحوا بالرأفة و غدًا السبت إعلان الأوائل و رد السلبسات لأوراق الإجابات "إزالة سريتها"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 22 يوليو 2016, 10:25

27 ألف طالب ثانوى عام نجحوا بالرأفة و غدًا السبت إعلان الأوائل و رد السلبسات لأوراق الإجابات "إزالة سريتها"و1112طالب استفادوا من  درجات الحافز رياضى 


27 ألف طالب ثانوى عام نجحوا بالرأفة و غدًا السبت إعلان الأوائل و رد السلبسات لأوراق الإجابات "إزالة سريتها" 6201627145815684SLM_0393


كتب محمود حافظ ومني إسماعيل ومحمد زين الدين

يتوقف اليوم العمل في كنترولات الثانوية العامة الأربعة الرئيسية وفروعها الـ 11 علي أن تستأنف الأعمال غدا "السبت" لتجهيز النتيجة النهائية للثانوية العامة. 

علمت "الجمهورية" أن قرار البدء في الأعمال النهائية لتجهيز أعمال الثانوية العامة غداً السبت يشمل تجهيز السي دي النهائي والمجمع للنتيجة وتحديد أسماء الأوائل والذي جاء وفقاً للتوصيات الأمنية الحريصة علي تقليل الفترة الزمنية لحفظ نتائج الثانوية العامة. 

وكشفت مصادر لـ "الجمهورية" أن اللجنة المشكلة من مستشاري المواد والمختصة بتحديد أوائل الثانوية العامة تنتهي غداً من تحديد أرقام كراسات الطلاب الأوائل في الشعب الثلاث علي أن يتم مساء الغد رفع الأرقام السرية عن كراسات الإجابة لمعرفة أسماء الأوائل وبياناتهم حتي يتم إبلاغهم بتفوقهم واحتلالهم المراتب الأولي بالنسبة لشعبهم. 

وفي نفس السياق قامت لجنة الجودة والمراجعة في كل كنترول بأخذ عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتأكد من التزام المصححين ورؤساء غرف التصحيح بنماذج الإجابة والدقة في تقدير الدرجات.. إضافة إلي إجراء المراجعة النهائية علي كراسات اجابات الطلاب الراسبين والتأكد من حصولهم علي درجات الرأفة التي تتراوح ما بين نصف درجة و3 درجات حيث بلغ عدد الطلاب الذين استفادوا من درجات الرأفة ما يقرب من 27 ألف طالب. 

وأظهرت المؤشرات الأولي لنسب النجاح تفوق طلاب الشعبة الأدبية والعلمي رياضة مقارنة بالعام الماضي بينما تراجعت نسب نجاح بالنسبة لطلاب الشعبة العلمي علوم مقارنة بالعام الماضي. 

وأوضحت مصادر لـ "الجمهورية" أن اللجنة التي شكلتها وزارة التربية والتعليم لمراجعة كشوفات الطلاب الذين حصلوا علي الحافز الرياضي من وزارة الشباب تنتهي من مراجعة تلك الدرجات صباح الأحد علي الأكثر حيث يتم مراجعة الدرجات التي أرسلتها 33 اتحاد رياضيا إلي وزارة الشباب. 
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 7687
نقاط : 32703
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى