منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13166
نقاط : 55095
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

دكتور محمد زهران يعلن تكون جبهة الإستقلال لخوض انتخابات نقابة المعلمين بعد  إشهار إفلاسها رسمًيا Empty دكتور محمد زهران يعلن تكون جبهة الإستقلال لخوض انتخابات نقابة المعلمين بعد إشهار إفلاسها رسمًيا

الجمعة 22 يوليو 2016, 14:42
دكتور محمد زهران يعلن تكون جبهة الإستقلال لخوض انتخابات نقابة المعلمين بعد  إشهار إفلاسها رسمًيا


دكتور محمد زهران يعلن تكون جبهة الإستقلال لخوض انتخابات نقابة المعلمين بعد  إشهار إفلاسها رسمًيا 785




أكد محمد زهران المنسق العام لقائمة تيار استقلال المعلمين، أنه تم مخاطبة الجهات المعنية للدعوة لجمعية عمومية غير عادية لانتخابات اللجان النقابية للمعلمين على مستوى الجمهورية، نظرًا للظروف الاستثنائية التي تمر بها النقابة.



وأضاف زهران أنه يدعو للإسراع لعقد الانتخابات بعد إعلان الحارس القضائي ومن معه من لجنة تسيير الأعمال إفلاس النقابة، وأشار إلى أنه لا يوجد جنيها واحدا في صندوق المعاشات، وتم وقف صرف المعاش لأرامل وأيتام ومرضى المعلمين.



وأكد أنه حصل على شهادة رسمية من المحكمة بأن الحارس القضائي ولجنة تسيير الأعمال لم يودعوا كشف حساب واحد للنقابة من تاريخ إداراتهم لها في 2 أبريل 2014، حتى تاريخه.



ودعا زهران المعلمين على مستوى الجمهورية لتشكيل قوائم قوية لخوض هذه الانتخابات، تحت قائمة ( تيار استقلال المعلمين )، مضيفا أنه على المعلمين أن يشكلوا مجلس إدارة للجان النقابية لقائمة (تيار استقلال المعلمين ) يتكون من 16 ( 15 عضوا + رئيس اللجنة )، يتم التوافق عليهم من المعلمين، وتكون هذه القائمة متكاملة من التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي ( العام والفني ) والوظائف الإشرافية، على أن يتم تزكية كل عضو وكذا رئيس اللجنة من 20 معلما على الأقل لهم عضوية في النقابة.



وأكد أنه يقوم كل معلم بتزكية عضو واحد فقط من المرشحين، أي أن العشرين الذين يزكون أحد الأعضاء المرشحين ليس لهم الحق في تزكية عضو آخر، ويفضل أن يحصل كل عضو على تزكية أكبر عدد من المعلمين بدون حد أقصى وبعدد 20 توقيعا كحد أدنى.



وأشار زهران في بيانه الصادر عن تيار استقلال المعلمين إلى أنهم لن يتدخلوا في اختيار قائمة التيار، ولن يزكوا أحدا، ولن يتم إقصاء أحد، فالقائمة مفتوحة لجميع معلمي مصر، وأن الترشيح سيكون بتوقيعات المعلمين أنفسهم، والانتخابات هي الفيصل.



وقال رئيس تيار استقلال المعلمين: إنه سيتم تسليمهم القوائم مرفق بها كشوف توقيعات المعلمين الذين قاموا بتزكية هذه القوائم على ألا تقل التوقيعات عن 320 توقيعا، وهو الحد الأدنى لتزكية القائمة في موعد غايته الخميس الموافق 18 من أغسطس لسنة 2016، وسيتم الإعلان عن موعد الجمعية العمومية غير العادية لإجراء الانتخابات، فور الحصول على الموافقات الأمنية وجار إخطار الجهات المعنية، طبقًا لصحيح القانون.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى