منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

اغتصاب الرضيعة جنا.. أهالى قرية ديملاش ينتفضون ضد الذئب البشرى ويحرقون منزل عائلته.. والنيابة تعيد الطفلة للمستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اغتصاب الرضيعة جنا.. أهالى قرية ديملاش ينتفضون ضد الذئب البشرى ويحرقون منزل عائلته.. والنيابة تعيد الطفلة للمستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية

مُساهمة من طرف أم زينب في السبت 25 مارس 2017, 20:33

اغتصاب الرضيعة جنا.. أهالى قرية ديملاش ينتفضون ضد الذئب البشرى ويحرقون منزل عائلته.. وأسرة المتهم تهجر بيوتها خشية بطش الجيران.. والنيابة تعيد الطفلة للمستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية
السبت، 25 مارس 2017 07:39 م

المتهم باغتصاب طفلة بالدقهلية يهجرون بيوتهم

شهدت قرية ديملاش بمركز بلقاس بالدقهلية، واحدة من أبشع الجرائم التى تضرب القرى المصرية العريقة، منذ فترة حيث استيقظت أسرة ريفية بسيطة على أسوأ ما يمكن سماعه فى حياتهم، وهو تعرض طفلتهم الرضيعة ذات الـ20 شهرا للاغتصاب على يد ذئب شيطانى يدعى إنسانيته، فى حادثة هى الأبشع خلال الآونة الأخيرة، والتى نسرد توابعها لكم فى السطور التالية..
 


القبض على الذئب البشرى مختبئا بين المقابر.. وعائلته تفر من انتقام الأهالى



تمكن رجال البحث الجنائى من ضبط "إبراهيم.م.ا" 35 سنة عاطل، والمتهم باغتصاب الطفلة جنا، أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.
 
وغادرت عائلة المتهم باغتصاب الطفلة جنا، قريتهم، خوفا من بطش الأهالى، بهم بعد الواقعة المؤسفة لنجلهم، حيث أشار مصدر أمنى إلى أن والد المتهم وأمه وأشقاءه انتقلوا إلى إحدى القرى التابعة لمركز طلخا.
 


مجهول يتسلل ويحرق منزل الذئب البشرى



وكان مجهول قد تسلل إلى منزل المجنى عليه اليوم وألقى زجاجة حارقة، ما أدى إلى احتراق واشتعال النيران فى سقف حظيرة مواشى تابعة لعائلة المتهم، وقامت الأجهزة الأمنية بالسيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى المنزل، وقد قامت قوات الأمن بالتمركز داخل القرية خوفا من حدوث اشتباكات بين الأهالى وعائلة المتهم.
 


النيابة تعيد الطفلة إلى المستشفى لتلقى العلاج



وقررت نيابة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، إعادة الطفلة جنا 20 شهر (المغتصبة) لمستشفى بلقاس العام، وطلبت أن تظل الطفلة تحت الرعاية الصحية والمتبعة داخل المستشفى من أجل الاطمئنان على صحتها وحالتها.
 
وقامت مستشفى بلقاس بكتابة تصريح خروج للطفلة "جنا م ا" 20 شهرا اليوم، بعد إجراء جراحة عاجلة لها وإيقاف النزيف بعد الحادث، إلا أن النيابة رأت استمرار الطفلة تحت الملاحظة بالمستشفى أفضل للاطمئنان على تحسن حالتها ومتابعتها وبالفعل تم إعادتها مرة أخرى للمستشفى.
 


تحريات المباحث تفك طلاسم الواقعة



انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس والنقيب أحمد شومان معاون المباحث والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمحل الواقعة، وتبين أن المتهم كان يراقب الطفلة أثناء لهوها وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.
 
وعلى الجانب الآخر قامت النيابة العامة بمعاينة مكان الحادث، واستمعت إلى أقوال الشهود بالواقعة، وقررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15717
نقاط : 133055
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى