منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل Empty النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل

مُساهمة من طرف ابن النيل في الأربعاء 21 يونيو 2017, 06:28

النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل
النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل O14
أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام رئيس عام الامتحان أنه بعد مناقشة نموذج إجابة امتحانات الكيمياء والأحياء، والتفاضل والتكامل من قبل اللجنة الفنية، وقبل البدء فى أعمال تقدير الدرجات، تم إبلاغ مشرفين المواد بجميع الكنترولات على مستوى الجمهورية بمراعاة ما يلى لصالح الطلاب:

أولًا: بشأن تقدير درجات مادة الأحياء:
النموذج (أ) السؤال رقم 1 (أ) اختيارى، والنموذج (ب) السؤال رقم 19 (أ)، والنموذج (ج) السؤال رقم (37) (أ) اختيارى، والنموذج (د) السؤال رقم (28) (أ) اختيارى يمنح الطالب درجة السؤال إذا أجاب: ( الحزام الصدرى) الموجود بنموذج الإجابة أو عظام الكتف.

وبالنسبة النموذج (أ) السؤال رقم (22) ، والنموذج (ب) السؤال رقم  (31)، والنموذج (ج) السؤال رقم (13) ، والنموذج (د) السؤال رقم (40)، يمنح الطالب درجة السؤال إذا أجاب إثمار عذرى صناعى (الموجودة بنموذج الإجابة) أو الطفرة المستحدثة.

ثانيًا : بشأن تقدير درجات مادة الكيمياء
إجابة ا للصورة أ
السؤال 13 :
2 فينيل2 ميثيل ، بيوتان  ؛ 2 ميثيل ن 2 فينيل ، بيوتان
السؤال 18 :
عدد الجزيئات (5،6) أو (6)
السؤال 25 :
الرمز الإصطلاحى    2NA/2NA+ //CL2/2CL-
السؤال 36 :
أولًا : إجابة أخرى بالإضافة للإجابة الموجود بالنموذج وهى شرح طريقة التحليل الكهربى
السؤال 45 : الناتج النهائىX ,.426  = K 2 6
ثالثًا: بشأن تقدير درجات امتحان مادة التفاضل والتكامل
ص = ظتا (π/6 ) ن ،  ن = 3 √ س فإن
ءص / ءس =  -π / 4   أو 3 √ 3 على 2

قام بعض الطلاب بالتعويض عن π بقيمة 180 وأكمل الحل وكان الناتج النهائي لهذا الحل هو 3 √ 3 على 2 وهذا ليس بالاختيارات الموضوعة بالسؤال

أما إذا قام الطالب بالحل الطبيعي وهو التعويض عن قيمة n  داخل ظتا فسيصبح الحل الصحيح -π على 4
قام مستشار المادة باعتبار الإجابة الناتجة عن الفهم الخاطئ لبعض الطلاب وهي 3 √ 3 على 2 صحيحة وبذلك يحصل الطالب على الدرجة الكاملة  وهي درجة … وعلي هذا إذا اجاب الطالب ب 3 √ 3 على 2 أو -π / 4   يحصل على درجة الفقرة.


________________________________________________

 

ابن النيل
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 3143
نقاط : 20816
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل 275679068

النماذج الرسمية لإجابات امتحان الكيمياء والأحياء والتفاضل للثانوية العامة بعد التعديل 6566xj


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى