منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله" Empty طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله"

مُساهمة من طرف ابن النيل في الخميس 22 يونيو 2017, 11:47

طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله"والوقت غير كافى
أعرب طلاب مدارس أبو الفدا والزمالك الثانوية عن استيائهم من امتحان الاستاتيكا شعبة علمي رياضة، بسبب صعوبته وعدم شموله أسئلة كتاب المدرسة. 



وقال أحد الطلاب: "الامتحان في مستوى الطالب الدحيح اللي بيذاكر طول السنة، لكن احنا مش دحيحة وأنا يعتبر محلتش حاجة".



وأدى طلاب الثانوية العامة شعبتا (علمى وأدبي)، في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس، امتحان ( الإستاتيكا لشعبة علمى رياضة- الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمى علوم - والفلسفة والمنطق للقسم الأدبي )، في جميع محافظات الجمهورية.



وأكدت وزارة التربية والتعليم اتخاذها كل الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة الغش مع توفير الجو المناسب للطلاب.



ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفًا و٤٧٤ طالبًا وطالبة، يمتحنون في ١٦٤٢ لجنة سير، منها 343 لجنة بقطاع القاهرة، و348 لجنة بقطاع الإسكندرية، و٣٠٠ لجنة في قطاع أسيوط، و٨ لجان في السجون، وبعض اللجان بالمستشفيات. 



ويبلغ عدد العاملين في امتحانات الثانوية العامة أكثر من ١٧٠ ألف فرد منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.




أكد الطالب "محمد" من أمام لجنة سير الامتحان بمدرسة الشيماء، في منطقة شبرا الخيمة، أن امتحان الاستاتيكا يتطلب السرعة والمذاكرة الجيدة.



وأضاف: "الامتحان 18 سؤالا محتاج إجابات طويلة والوقت غير كافِ"، مؤكدا أن كتاب النماذج المطروح من قبل وزارة التربية والتعليم لم يأت منه سوى سؤال واحد فقط بالامتحان.



ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحان الرياضيات التطبيقية «الاستاتيكا» لشعبة علمي رياضيات، وامتحان الفلسفة والمنطق لشعبة الأدبي، بينما يؤدي طلاب شعبة علمي علوم امتحان الجيولوجيا، وذلك لأول مرة بنظام البوكليت.



ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفًا و٤٧٤ طالبًا وطالبة، يمتحنون في ١٦٤٢ لجنة، منها 343 لجنة بقطاع القاهرة، و348 لجنة بقطاع الإسكندرية، و٣٠٠ لجنة في قطاع أسيوط، و٨ لجان في السجون، وبعض اللجان بالمستشفيات.



كما يبلغ عدد العاملين في امتحانات الثانوية العامة أكثر من ١٧٠ ألف فرد منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.

________________________________________________

 

ابن النيل
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 3143
نقاط : 20820
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله" 275679068

طلاب علمى رياضيات امتحان الإستاتيكا" طويل وعايز دكاترة فى كلية الهندسة تحله" 6566xj


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى