منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

فى لقاء أولياء أمور مدرسة المصرية للغات بحجازى - المدير قفل على العيال المكتب ووزع عليهم حلوى و قالهم هعلمكم كارتيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فى لقاء أولياء أمور مدرسة المصرية للغات  بحجازى - المدير قفل على العيال المكتب ووزع عليهم حلوى و قالهم هعلمكم كارتيه  Empty فى لقاء أولياء أمور مدرسة المصرية للغات بحجازى - المدير قفل على العيال المكتب ووزع عليهم حلوى و قالهم هعلمكم كارتيه

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 01 نوفمبر 2017, 17:05

فى لقاء أولياء أمور مدرسة المصرية للغات  بحجازى - المدير قفل على العيال المكتب ووزع عليهم حلوى و قالهم هعلمكم كارتيه والأطفال اللى لحقهم ضرر كلهم "كى جى"
فى لقاء أولياء أمور مدرسة المصرية للغات  بحجازى - المدير قفل على العيال المكتب ووزع عليهم حلوى و قالهم هعلمكم كارتيه  Y11
انتهى منذ قليل لقاء الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ، بأولياء أمور تلاميذ مدرسة المصرية للغات بالنزهة ، والذين تجمعوا في الوزارة اليوم للمطالبة بسحب ملفات أبنائهم في المدرسة وتسكينهم بمدارس أخرى، بعد واقعة اغتصاب 3 تلاميذ كي جي 2 على يد صاحب المدرسة.

وأكد أولياء الأمور أن لقاءهم برئيس قطاع التعليم العام لم يحقق لهم مطالبهم ، وقال أولياء الأمور : الوزارة طالبتنا بأن نتحمل مسئولية البحث عن مدارس تقبل أبناءهم الآن في هذا الوقت الحرج من العام الدراسي، قبل أن يتم الموافقة على تحويلهم.

وبالنسبة لمطلب أولياء الأمور باسترداد المصروفات الدراسية التي دقعوها في المدرسة، أكد الأهالي أن رئيس قطاع التعليم العام أكد لهم أن هذا الأمر ليس من سلطته، مطالبا بكتابة شكوى رسمية بهذا الشأن للوزارة ، للنظر فيها وتحويلها للمختصين لإبداء الرأي.

جدير بالذكر أن أولياء الأمور أكدوا قيام صاحب المدرسة بالتحرش ببنتين واغتصاب ولد في كي جي 2، داخل مكتبه بالدور الرابع ، حيث كان يستدرجهم لمكتبه ويغريهم بالحلوى ويوهمهم بأنه سيعلمهم الكاراتيه.

ومن جانبها.. أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، بيانًا رسميًا وصفته بالعاجل، بشأن الخبر المتداول عن حدوث واقعة تحرش بعدد من تلاميذ المدرسة المصرية للغات بالنزهة.

وأعلنت المديرية أنه تقرر تشكيل لجنة من التعليم الخاص بالمديرية لمتابعة المدرسة المصرية للغات، وتكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين انتهاء التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري.

كما أشارت المديرية في بيانها، إلى أن هناك متابعة دقيقة لما يتم في هذا الأمر، حيث قالت المديرية: نطمئن أولياء الأمور أن أبناءهم سيكونون آمنين في المدرسة ، وستتولي التربية والتعليم الإشراف عليها كليًا.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 8409
نقاط : 35634
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى