منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

مدرسة للغات تتحول لمنشر لمن لا منشر له و مقهى بلدى لمن لا كافيتريا له

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرسة للغات تتحول لمنشر لمن لا منشر له و مقهى بلدى لمن لا كافيتريا له

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 22 فبراير 2018, 19:42

مدرسة للغات تتحول لمنشر لمن لا منشر له و مقهى بلدى لمن لا كافيتريا له

فصول تشبه المقابر ومعامل فارغة تتحول الى كافتيريات وسب وقذق للطلاب بصفة مستمرة.. سؤال يتردد كثيرا على أذهان أولياء أمور طلاب مدرسة الحسينية بالوايلي: «من ينقذ أكثر من 650 طالب بمدرسة حكومية داخل فصول تشبه السجن؟».

استغاث أولياء أمور طلاب مدرسة الحسينية التجريبية لغات التابعة لإدارة الويلى التعليمية بمحافظة القاهرة، من نوافذ المدرسة مؤكدين أنها حديدية تشبه «المقابر»، وقال أولياء الأمور إن المدرسة يوجد بها أدوار عليا ويوجد بها معامل غير مستغلة، بالإضافة الى وجود فصول جيدة التهوية بالمدرسة ولكنها غير مستغلة.


تواصلت «صوت الأمة» مع سامح عبده أحد أولياء أمور المدرسة، الذي أكد أن المدرسة لها أكثر من 5 سنين عبارة عن «مذبلة»، وأن فصول الطلاب توجد فى «البدروم»، مشيرا إلى أنه بالرغم من أنها مدرسة لغات إلا أن معلم اللغة الانجليزية لا يأتي المدرسة إلا يومين في الأسبوع.

وأضاف عبده، أن الفصول الفارغة التي توجد في الادوار العاليا يوجد بها معامل وغير مستغلة وقد تحولت فى الفترة الأخيرة إلى كافتريا.




وتابع عبده، أن أولياء الامور هم الذين يدفعون مصروفات الصيانة دائما، قائلا: «احنا فى معاناة»، مشيرا إلى أن كتب الفصل الدراسي الثانى لم يتم استلامها إلا منذ يومين فقط رغم تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن يتم تسليم الكتب قبل بداية الفصل الدراسي الثاني بأسبوع، إلى جانب أن اليوم الدراسي للطلاب في البدروم يمثل كارثة حيث أصبحت فصولهم مأوي لقمامة السكان، وطفح للمجاري وسكن للكلاب الضالة.

واستطرد سامح عبده: «احنا مش في مدرسة.. والإدارة التعليمية ودن من طين وودن من عجيبن».

وحصلت صوت الأمة على صور توضح أن المتجولين والفواعلية الموجودين حول المدرسة بدأو يستخدموها كـ  «منشر غسيل».




في غضون ذلك، استجاب أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرا إلى أنه يتواصل مع محافظ القاهرة وتشكيل لجنة من المتابعة وتقويم الأداء بديوان عام وزارة التربية والتعليم للتحقيق مع جميع المقصرين.


avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 4683
نقاط : 20595
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى