منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

شوقى لأولياء أمور التجريبى المعترضين " القصة خلصت خلاص و القرار سيادى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شوقى لأولياء أمور التجريبى المعترضين " القصة خلصت خلاص و القرار سيادى"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 02 مايو 2018, 05:32

شوقى لأولياء أمور التجريبى المعترضين " القصة خلصت خلاص و القرار سيادى"

بدأ عدد من أولياء أمور طلاب المدارس الرسمية للغات في تدشين هاشتاج تحت عنوان: "لا لتعريب مدارس اللغات"، وتعددت تساؤلات واستفسارات أولياء حول ما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن التعريب فى المدارس الرسمية للغات ( التجريبيات سابقاً) سوف يبدأ فى عام 2019 للمتقدمين الجدد، على أن يظل فى عام 2018 كما هو.



وقالت نها محمد أحد أولياء الأمور إن ليس من المنطق أن يتم تأسيس طالب باللغة الإنجليزية فى مواد العلوم والرياضيات، وفجأة يتم تحويله الى اللغة العربية وحول ما قاله الوزير بأن من يريد تعليم أولاده لغات عليه أن يتجه الى المدارس الخاصة، قالت نها لـ"الفجر": "أنا واحدة قضيت فى الخاص سنين  ودفعت دم قلبي والمحصلة صفر ودا اللى خلاني أحول تجريبي".



بينما يتردد سؤال كثيرا على أذهان أولياء الامور حيث قالت شيرين أحمد :" الطالب اللي رايح أولى ابتدائي فى 2018 هيبقي لغات وفى 2019 هيبقي عربي؟"، مناشدين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بهم.



فى هذا السياق قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن عام 2018 فى المدارس الرسمية للغات "إستثنائي"، مشيراً الى أن الأهالى لم يكونوا على الوعي التعليمي الكامل لمعرفة الصح قائلا:" القصة خلصت.. المنهج مصري جديد.. ومصر هتوحد اللغة فى جميع فى مدارسها.. والقرار سيادي".
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 5021
نقاط : 22006
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى