منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

جامعة الإسكندرية تحتفل بطالب لأنه " حلق شعره الطويل"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جامعة الإسكندرية تحتفل بطالب لأنه " حلق شعره الطويل"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 01 يونيو 2018, 10:00

جامعة الإسكندرية تحتفل بطالب لأنه  " حلق شعره الطويل"


"وعد فأوفى، الطالب محمد السيد الضو، الذي تم التنبيه عليه بتهذيب شعره والظهور بالمظهر اللائق لطلاب كلية التجارة، وذلك خلال فترة الامتحانات، ووعد بتنفيذ التعليمات فإذا هو يفي بوعده".. بهذه الكلمات احتفت الصفحة الرسمية لكلية التجارة بجامعة الإسكندرية بأحد الطلاب الذين "عبروا عن أخلاق طلاب الكلية"، بحسب تعبير الصفحة، وقرر حلاقة شعره امتثالا لتعليمات عميد الكلية، الدكتور سيد الصيفي.

التدوينة التي صاحبها صورة من احتفاء عميد الكلية بالطالب قبل حلاقة شعره وبعدها نوهت فيها الكلية، على أنه "لن يسمح لأي طالب بدخول الكلية إلا بالمظهر اللائق للحرم الجامعي".

المنشور، لاقى موجة من السخرية من قبل رواد مواقع "فيس بوك"، متهمين إدارة الكلية بـ"إجبار الطلاب على الظهور بمظهر معين"، فيما أكد البعض أنها تمثل "دعوة للعودة للمظهر المثالي للطلاب".

الطالب محمد الضو، من جانبه، قال لـ"الوطن"، "بدأت القصة حين دخلت امتحان مادة الإدارة في الفصل الدراسي الأول بشعر طويل، وأثناء مرور عميد الكلية، الدكتور سيد الصيفي على اللجان لاحظ هيئتي، فقرر سحب رقم الجلوس، وطالبني بالتوجه إلى مكتبه بعد أداء الامتحان، مازحا معي بقوله مش ها سلم عليك طول ما شعرك طويل".

الضو، أضاف "العميد كان ودودًا معي وطلب مني حلق شعري وتهذيبه، وقال لي مش ها جبرك على حاجة، لكن من حيث كونك طالب عليك أن تهذب شعرك"، مشيرًا "منعًا لأي صدام قررت ألا أذهب للامتحان التالي".

طالب التجارة، استكمل "قصصت شعري بسبب إلحاح أبي وأمي أيضًا وإرضاءً لهما حتى لا تحدث مشكلة وأن أمتثل لكلام العميد ونصائحه"، مشددًا "لم يجبرني أحد على شيء، والعميد كان سعيدا بما فعلت، والتقط معي الصورة التي تم نشرها على فيس بوك".




avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 5283
نقاط : 23099
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى