منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أهم الأخبار ليوم الخميس، 05 يوليه 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار ليوم الخميس، 05 يوليه 2018

مُساهمة من طرف ماما هنا في الخميس 05 يوليو 2018, 11:39


الصحف المصرية: الحكومة تعلنها بحسم: لا مساس بالموظفين فى الدولة.. ارتفاع نسبة النجاح فى العينة العشوائية لـ3 مواد بالثانوية.. ومجلس الدولة ينتهى من مراجعة قانون "صندوق مصر السيادى" برأسمال ٢٠٠ مليار جنيه

الخميس، 05 يوليه 2018  


تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الخميس، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، زكى: نعتز بالعلاقات الراسخة من الشراكة والتعاون المثمر مع فرنسا.. التموين: 15 يوليو بدء تقديم طلبات ضم المواليد الجدد.. "الصحة": حملات مفاجئة على المستشفيات والوحدات بالجيزة.. دينية النواب ترفض استبعاد الأوقاف من إصدار الفتاوى.. مصدر حكومى تغيير 9 محافظين ونقل 4 آخرين فى التشكيل الجديد.. مصدر بالتعليم: نتيجة الثانوية العامة منتصف الشهر الحالى.


 

 

أكد رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صالح عبد الرحمن الشيخ أن هناك مجموعة مبادئ يلتزم بها الجهاز الإدارى للدولة المصرية وهو يخطو فى طريق الإصلاح أبرزها عدم المساس بالموظفين مشدد على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لن يرضى بأن يضار أى موظف بالدولة.

 
أعلن الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعاليم العام ورئيس عام الامتحانات الثانوية العامة أمس الأربعاء نتيجة تقدير العينة العشوائية لامتحان مواد الجيولوجيا والعلوم والبيئة والرياضيات التطبيقية الفلسفة والمنطق لطلاب الثانوية العامة.

 

النقض تلغى إدراج أبو تريكة بقوائم الإرهاب




أسرار جديدة عن دور قطر وتركيا فى محاولة اغتيال النمر




قبول 35 طالبا جديدا فى قضايا العدوان على المال العام




تركى آل الشيخ يتنازل عن قضاياه ضد الأهلى



 

 

أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم فتح باب قبول طلبات إضافة المواليد الجديدة ابتداء من يوم 15 يوليو الجارى، بجميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، أو موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وذلك تنفيذا لما جاء فى بيان الحكومة، وكشف فى تصريحات لـ «الأهرام» أن الوزارة تعكف حاليا على وضع وتحديد المعايير والضوابط والإجراءات والسن الذى سيتم على اساسها قبول اضافة المواليد الجديدة لبطاقات التموين.

 
بدأ قطاع الرقابة والمتابعة فى وزارة الصحة والسكان، أمس، برئاسة الدكتور أحمد السبكى مساعد الوزير لشئون الرقابة والمتابعة، أولى حملاته المفاجئة على المستشفيات والوحدات الصحية، بعد توجيهات وزيرة الصحة بتشكيل فريق للمرور بشكل مفاجئ، على المنشآت الطبية الحكومية والخاصة، ضمن سياسة التقويم وحصر المشكلات بالمنظومة الطبية، وإصلاحها، وانطلقت الحملات من محافظة الجيزة، حيث تم المرور على مستشفيات البدرشين والحوامدية، ووحدات رعاية ميت رهينة والبدرشين، لمراجعة توافر الأدوية وألبان الأطفال والمستلزمات الطبية، ورصد شكاوى المواطنين فى هذا الشأن، حسب بيان لوزارة الصحة.

 

- "الأعلى للإعلام" يقرر وقف النشر فى قضية مستشفى 57357




- محمد صلاح يصل القاهرة قادما من بيروت عقب قضاء عطلته الصيفية




- استدعاء السفير الفرنسى بطهران احتجاجا على اجتماع لـ«مجاهدى خلق» فى باريس




- المسمارى: ليبيا كان مدبرا لها أن تصبح قاعدة الإرهاب للجوار



 

 

انتهى مجلس الدولة من مراجعة مشروع قانون »صندوق مصر السيادي» برأسمال ٢٠٠ مليار جنيه، بهدف استغلال أصول الدولة وسداد الديون. وأكد المستشار عبدالرازق مهران رئيس المكتب الفنى لقسم التشريع أنه تم عقد جلسات استماع، ومناقشة مندوبين من وزارة التخطيط التى اقترحت المشروع، وبناء على هذا تم تعديل بعض مواد القانون والتوافق على ملاحظات القسم برئاسة المستشار مهند عباس نائب رئيس مجلس الدولة.

 
عاد الفريق محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والوفد المرافق له بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى فرنسا، حيث أجريت مراسم استقبال رسمية واستعرض حرس الشرف وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

 
والتقى القائد العام مع فلورانس بارلى وزير القوات المسلحة الفرنسية، حيث تناول اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء تطورات الأوضاع التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وبحث أوجه التعاون العسكرى بين البلدين فى مجالات الدفاع والتصنيع المشترك وتبادل الخبرات والتدريب.

 

- خلال استقباله وفداً وزاريا إماراتياً السيسى يؤكد حرص مصر على الارتقاء بالتعاون مع الإمارات




- عرفات فى "المترو" لمواجهة زحام "المحطة المغلقة"




- انطلاق فاعليات مؤتمر «مصر للتميز الحكومى 2018»




- عفو رئاسى عن 1036 سجيناً



 

 

يعلن الدكتور على مصيلحى وزير التموين آليات تطبيق قرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الخاص بإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية الأسبوع المقبل حيث يتم حاليا دراسة عدد من المحددات التى سيتم وفقا لها استبعاد غير المستحقين للدعم الأغنياء وفقا لمعدلات الدخل والإنفاق.

 
رفضت لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب فى اجتماعها أمس الأول استبعاد الإدارة العامة للفتوى بوزارة الأوقاف من الجهات التى لها احقية إصدار الفتوى فى مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة.

 

بدء تطبيق الإعفاء الضريبى لـ 8 ملايين موظف برواتب يوليو




مرتضى منصور: "الراجل يقرب من سور الزمالك"




بلودمبرج: محادثات بين أوبر وكريم لدمج نشاطهما




لغز مقتل محامى الإسكندرية



 

 

كشف مصدر مسئول بوزارة التنمية المحلية عن الانتهاء من التشكيل الجديد للمحافظين بشكل تام مرجعا تأخر الإعلان عن التشكيل حتى الآن إلى سفر بعض المسئولين إلى الخارج.

 
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن هناك متبعة مستمرة لكنترولات الثانوية العامة التى تؤدى عملها بشكل جيد حيث من المتوقع أن تنتهى من أعمال التصحيح والمراجعة قبل منتصف الشهر الجارى.

 

الداخلية تحبط تهريب 6 أطنان حشيش عبر الإسكندرية




النقض تلغى إدراج أبو تريكة على قائمة الإرهابيين




بدء تفعيل اختصاصات جهاز تنظيم سوق الغاز




اليوم.. صرف المعاشات بزيادة الـ 15% من مكاتب البريد


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 7636
نقاط : 40267
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى