منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

فيديو الصحفى مصطفى بكرى – راهب مشلوح ومطرود وراء قتل رئيس دير أبو مقار و أرشد على السلاح المستخدم و من حرضوه و لا توجد أى فتنة طائفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيديو الصحفى مصطفى بكرى – راهب مشلوح ومطرود وراء قتل رئيس دير أبو مقار و أرشد على السلاح المستخدم و من حرضوه و لا توجد أى فتنة طائفية

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الجمعة 10 أغسطس 2018, 08:06

فيديو الصحفى مصطفى بكرى – راهب  مشلوح ومطرود وراء قتل رئيس دير أبو مقار و أرشد على السلاح المستخدم و من حرضوه و لا توجد أى فتنة طائفية
قال النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن النيابة العامة قررت التحفظ على الراهب المشلوح أشعياء المقاري، منذ يوم الأحد الماضي، بعد تحقيقات مكثفة أجرتها معه، مشيرًا إلى اعتراف الراهب بارتكابه جريمة قتل الأنباء أبيفانيوس، راهب دير الأنبار مقار بوادي النطرون.
وأضاف «بكري»، خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن الراهب المشلوح، اعترف بارتكابه جريمة القتل بواسطة عمود حديدي مستطيل يزن نحو 12 كيلو جرامًا، استخدمه للقتل بضربة واحده فوق الرأس، موضحًا أن هذه الضربة أدت إلى تهشم جمجمة الأبناء أبيفانيوس، وخروج المخ.
وذكر أن النيابة العامة عثرت على الأدلة المستخدمة في ارتكاب الجريمة في اليوم الثالث لارتكابها وتمت المطابقة في تقارير الطب الجنائي، وتمت مواجهة الراهب المشلوح، باتهامه باستخدام الآلة الحديدية في الجريمة ولم ينكر ذلك.
وتابع: «كل التحقيقات أشارت إلى أن الهدف من وراء مقتل رئيس الدير هو إشعال نار الفتنة داخل الكنيسة، لأن الأنبا أبيفانيوس، قيمة روحية وعلمية ووطنية كبيرة يعرفها الجميع».
وأكمل: «الأهم في الموضوع هو أن الراهب المتهم أرشد على محرضيه على جريمة القتل، ومن المنتظر أن تتكشف أسماء عديدة وراء ارتكاب هذه الجريمة».
يذكر أن الأنبا أبيفانيوس، عثر عليه مقتولًا أمام القلاية الخاصة به داخل الدير، يوم الأحد 29 يوليو الماضي.





________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2018
avatar
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 28277
نقاط : 184371
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 43
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى