منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أم الثلاثة أطفال القاتلة تعترف " قتلت لأن زوجى لم يشتر لحمة فى العيد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أم الثلاثة أطفال القاتلة تعترف " قتلت لأن زوجى لم يشتر لحمة فى العيد"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الإثنين 27 أغسطس 2018, 14:46

أم الثلاثة أطفال القاتلة تعترف " قتلت لأن زوجى لم يشتر لحمة  فى العيد"


ضاقت "فادية" ذرعًا بعدم تلبية زوجها لطلباتها وآخرها رفضه شراء لحم العيد فقررت التخلص منه بقتله، ونفذت في سبيل ذلك محاولتين فشلت الأولى فتبعتها بالثانية وكان لها ما أرادت، وحاولت المتهمة أن تفلت من جريمة قتل والد أبنائها الـ3 بتصوير الواقعة أنها وفاة طبيعية، إلا أن مباحث البحيرة اكتشفت الجريمة لتعترف في النهاية بتفاصيلها.
ترجع الواقعة إلى بلاغ من " فادية. ح" 33 سنة، ربة منزل، ومقيمة شبرا بدائرة قسم دمنهور بوفاة زوجها "سعيد. إ" 49 سنة، قهوجي، ومقيم بذات العنوان داخل مسكنه، وتبين وجود جثة المذكور مسجاة على سرير غرفة بالمنزل يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.
بسؤال المبلغة قررت باكتشافها وفاة زوجها حال قيامها بإيقاظه من نومه، وأضافت أنه كان يعاني من ارتفاع ضغط الدم، وقدمت تقريرًا طبيًا منسوبًا صدوره لمركز ناصر الطبي في دمنهور يتضمن عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبسؤال شقيق المتوفى "أحمد" 40 سنة، عامل ومقيم في ذات العنوان لم يتهم أحدًا أو يشتبه في وفاته جنائيًا.
تولت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وأمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى دمنهور العام لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليه وتبين وجود كسر في عظام الرقبة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.
أسفرت التحريات عن سابقة نقل الزوج المجني عليه، ثاني أيام العيد لمستشفى دمنهور التعليمي إثر إصابته بحالة تسمم، وتم علاجه، وعاد للمنزل ثالث أيام العيد في حالة إعياء تام فاستغلت الزوجة نومة وقامت بخنقة بكلتا يديها.
بمواجهة الزوجة اعترفت بقتل زوجها، بسبب عدم إنفاقه عليها وعلى أولاده، وأنها عقدت النية على تنفيذ جريمتها بعدما رفض شراء لحم للعيد فوضعت له شريط أقراص مخدرة في العصير ونقلته للمستشفى للعلاج حتى لا تحوم حولها الشبهات، إلا أنه نجا من تلك المحاولة، وعند عودته للمنزل قررت التخلص منه للمرة الثانية مستغلة حالة الإعياء التي كان عليها فخنقته.​


avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 5180
نقاط : 22668
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى