منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

إرشادات -ماذا تفعل في حالة تلف أو عطل التابلت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إرشادات -ماذا تفعل في حالة تلف أو عطل التابلت Empty إرشادات -ماذا تفعل في حالة تلف أو عطل التابلت

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 14 فبراير 2019, 05:53

إرشادات -ماذا تفعل في حالة تلف أو عطل التابلت

إرشادات -ماذا تفعل في حالة تلف أو عطل التابلت 56910

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الآلية التي يمكن لطلاب الصف الأول الثانوى أن يتعاملوا بها في حالة ما إذا حدث أي عطل أو تلف للتابلت.

قالت الوزارة في بيان لها : على الطالب أن يتوجه أولًا إلى إخصائي التطوير التكنولوجي في المدرسة، وإذا استمر العطل، على الطالب الاتصال بخدمة العملاء ليقوم مسئولو هذه الخدمة بإرشاد الطالب للخطوات التي لا بد أن يتخذها لحل العطل.

أوضحت الوزارة أنه في حالة تلف التابلت أو فقدانه، وفي حالة المخاطر التي لا تغطيها بوليصة التأمين والضمان، يكون ولي الأمر ملتزمًا بسداد قيمته المالية بالسعر الذي تكلفته الدولة، كما يلتزم ولي الأمر والطالب بسداد تكاليف صيانة الجهاز في حالة إصابته بأعطال ناجمة عن سوء استخدام الطالب أو الطالبة، وذلك في مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لشركة سامسونج في مصر، مع التعهد بعدم الإصلاح خارج مراكز الصيانة المعتمدة، وبعد إمضاء كل من الطالب وولي الأمر، يوقع على الإقرار نفسه مندوب التسليم في المدرسة ومدير المدرسة.

جدير بالذكر أن طلاب أولى ثانوي في عدد من المحافظات بدأوا استلام التابلت ، حيث يتم تسليم كل طالب جهاز تابلت موديل Samsung T585 ومشتملاته، وتحتوي المشتملات المذكورة في الإقرار الذي يوقعه ولي أمر الطالب عند الاستلام على "جراب جلد وقلم للكتابة على التابلت وشاحن وسماعة أذن".
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 7281
نقاط : 31121
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى