منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة و التموين التنازل عن العداد هو الحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة  و التموين التنازل عن العداد هو الحل Empty إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة و التموين التنازل عن العداد هو الحل

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 08 مارس 2019, 16:49

إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة  و التموين التنازل عن العداد هو الحل
إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة  و التموين التنازل عن العداد هو الحل 1112
إيقاف 400 ألف بطاقة تموينية في مصر بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة

أعلنت وزارة التموين المصرية إيقاف صرف 400 ألف بطاقة تموينية، من بين 21.5 مليون بطاقة، بسبب الاستهلاك المرتفع للكهرباء والهواتف المحمولة وأيضا بسبب تقلد أصحاب البطاقات لوظائف عليا.



وقال مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات اللواء عمرو مدكور إنه تم حذف أصحاب الوظائف العليا بدءا من وكيل الوزارة وحتى الوزراء ورئيس الحكومة.



وأضاف مدكور في مقابلة تلفزيونية: «ليس جميع وكلاء الوزارات يمتلكون بطاقات تموينية، ونحذف من نكتشف امتلاكه»، مضيفا: «لا تزال هناك مراحل أخرى، فكل من يعادل وكيل الوزارة من ضباط الجيش والشرطة والقضاة سيتم حذفهم، ولا يوجد استثناءات، بمن فيهم نواب البرلمان، ونستثني فقط أصحاب المعاشات».



وذكر اللواء عمرو مدكور إن هناك مواطنين يصرفون التموين على هيئة «تونة» من أجل إطعام القطط فقط، كما أن هناك أشخاص تتراوح فواتير هاتفهم المحمول ما بين 26 ألف جنيه إلى 27 ألف جنيه، وآخرون لأكثر من 32 ألف جنيه شهريا، ووصف هؤلاء الأشخاص بأنهم يعتبرون بطاقات التموين «ميراثا».



وأوضح أنه تم حساب متوسط استهلاك المواطنين من الكهرباء على 12 شهرا، ومن تخطت فاتورته الألف كيلو وات كمرحلة أولى تم إيقاف صرف بطاقته، لافتا إلى إن أحد الأشخاص تقدم بشكوى بعد حذفه، ولكن بعد الكشف على اسمه للتأكد وجد أن هناك 9 عدادات كهرباء باسمه.



وقال مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات إن جمالي عدد المواطنين الذين يحصلون على التموين ويمتلكون سيارات فارهة 8 آلاف شخص، أحدهم يمتلك سيارة «هامر».



قال اللواء عمر مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات، إنه يجب أن يتنازل أي مواطن عن عداد الكهرباء المسجل باسمه طالما أن شخصًا آخر ينتفع به، حتى لا تنطبق عليه معايير الحذف من البطاقة التموينية.

alhayahalaan.com قررت أن توجعه على أعز ما يملك.. «سُمية» تطلب الطلاق: «بيعاشرني بجدول زمني منتظم»

alhayahalaan.com عاجل إصابة 6 مصريين في “حريق مكة” منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر الفادحة

alhayahalaan.com “رسمياً” فصل الموظف نهائياً وبدون إنذار حال تعاطيه للمخدرات وفتح باب التظلم...

alhayahalaan.com بالصور: “خلال أيام” الانتهاء من الهيكل الخرساني لأكبر برلمان بالشرق الأوسط...
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 7607
نقاط : 32380
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى