منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

معايير جديدة عشان لو اتشالت متتفاجئش التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

 معايير جديدة عشان لو اتشالت متتفاجئش   التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريل Empty معايير جديدة عشان لو اتشالت متتفاجئش التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريل

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 29 مارس 2019, 19:32

 معايير جديدة عشان لو اتشالت متتفاجئش   التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريل

 معايير جديدة عشان لو اتشالت متتفاجئش   التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريل T1553810
عشان لو اتشالت متتفاجئش . . التموين هؤلاء ليس لهم دعم من اول ابريلتستبعد وزارة التموين، مطلع أبريل المقبل، فئات جديدة من دعم البطاقة التموينية، ضمن المرحلة الثالثة من مراحل حذف الفئات الغير مستحقة للدعن، موضحة أن هذا يأتي في إطار ضبط منظومة الدعم وتوجيهه لمستحقيه، بالإضافة إلى توفير الرعاية للأكثر احتياجًا.
وكشف مصدر بالوزارة، عن إدراج معايير جديدة للاستبعاد من الدعم بالإضافة إلى المعايير المحددة في المراحل السابقة، أبرزها الحيازة الزراعية لأكثر من 10 أفدنة، والوظائف العليا.
وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريح لـ"الفجر"، أنه من المتوقع النظر أيضًا بمعايير المرحلة الثالثة إلى معدل الأجور، مضيفًا أنه لن يتم إضفاء أي تعديل على معيار استهلاك الكهرباء بمعدل 650 كليو وات شهريًا، حيث لا يتم تخفيض هذه الشريحة من الاستهلاك بالمرحلة الثالثة،
وأنتهت التموين، مساء أمس الأربعاء 27 مارس، من تلقي تظلمات المحذوفين بالمرحلة الثانية، عبر الانترنت من خلال موقع دعم مصر، بعد أن قررت مد مهلة التظلمات 12 يومًا، حيث كان من المقرر أن تنتهي منتصف الشهر الجاري، موضحة أن مد المهلة حرصًا منها على المواطنين لإعطائهم الوقت الكافي لتقديم التظلمات.
وأعلنت وزارة التموين، عن بدء فحص التظلمات المقدمة خلال المرحلة الثانية، والتي من المقرر أن تنتهي منها مطلع الشهر المقبل، مشددة على أنه لم يتم حذف أي مواطن ممن تم إبلاغهم بالاستبعاد لعدم الاستحقاق حتى الآن.
وحذفت التموين، أول الشهر الجاري، الفئات الغير مستحقة للدعم، ضمن المرحلة الثانية، والتي تستهلك كهرباء بواقع 650 كيلو وات شهريًا، وفاتورة محمول بمعدل 800 جنيه شهريًا، ومصاريف مدراسية لأحد أفراد الأسرة بقيمة 30 ألف جنيه شهريًا، وامتلاك سيارة فارهة موديل 2014 فأكثر.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 6414
نقاط : 27682
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى