منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تفاصيل للخبر التأكد من إمكانية دخول طلاب أولى ثانوي على منصة الامتحانات. الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفاصيل للخبر التأكد من إمكانية دخول طلاب أولى ثانوي على منصة الامتحانات. الأحد Empty تفاصيل للخبر التأكد من إمكانية دخول طلاب أولى ثانوي على منصة الامتحانات. الأحد

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 09 مايو 2019, 20:24

تفاصيل للخبر التأكد من إمكانية دخول طلاب أولى ثانوي على منصة الامتحانات. الأحد

تفاصيل للخبر التأكد من إمكانية دخول طلاب أولى ثانوي على منصة الامتحانات. الأحد 76811


أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا رسميا للمديريات التعليمية، أعلنت خلاله أنه قد تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود استمارات خاصة بالسادة الموجهين الماليين لاعتماد المكافآت الخاصة بهم عن متابعة لجان سير امتحانات الثانوية العامة برغم عدم وجود مهام لهم بعد تطبيق نظام البوكليت في امتحانات الثانوية العامة.
ونبهت الوزارة على المديريات بعدم تكليف الموجهين الماليين بالمديريات والإدارات التعليمية ، بالقيام بمتابعة أعمال لجان سير امتحانات الثانوية العامة.
وقالت الوزارة: أنه لم يعد أي دور الموجه المالي والإداري في امتحانات الثانوية العامة بناءا على النظام المعمول به حاليا وهو نظام البوكليت المعتمد على دمج ورقة الأسئلة بكراسة الإجابة.
حيث أوضحت الوزارة أن الموجهين الماليين والإداريين كانوا قبل تطبيق نظام البوكليت ، يتولوا مسؤولية المتابعة الفعلية والتأكد من وصول كراسات الإجابة لكل لجنة سير امتحان بالإدارة التعليمية التي يقوم بمتابعتها قبل بدء امتحانات اليوم الأول وبصفة دورية حتى انتهاء الامتحانات إلى جانب مهمة حصر أوراق الأسئلة المتبقية.
وأشارت الوزارة إلى أنه قد أصبح هذا الدور حاليا قاصرا فقط على امتحانات الدبلومات الفنية التي مازالت تتعامل بوجود كراسة إجابة مستقلة عن ورقة الأسئلة.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 7246
نقاط : 30980
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى