منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أولياء أمور يطالبون بالتحقيق مع الطلاب الذين نشروا أكوادهم فى امتحان الرياضيات على مواقع التواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أولياء أمور يطالبون بالتحقيق مع الطلاب الذين نشروا أكوادهم فى امتحان الرياضيات على مواقع التواصل Empty أولياء أمور يطالبون بالتحقيق مع الطلاب الذين نشروا أكوادهم فى امتحان الرياضيات على مواقع التواصل

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأحد 26 مايو 2019, 12:28

أولياء أمور يطالبون بالتحقيق مع الطلاب الذين نشروا أكوادهم فى امتحان الرياضيات على مواقع التواصل
أولياء أمور يطالبون بالتحقيق مع الطلاب الذين نشروا أكوادهم فى امتحان الرياضيات على مواقع التواصل 10610

رصدت غرفة عمليات التراكمية، لائتلاف ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية، قيام طلاب أولي ثانوي بنشر أكواد الامتحانات الإلكتروني على صفحات السوشيال، وجاء ذلك للمحاولة الوصول لأصحاب الأكواد المشتركة وممارسة الغش الجماعي.

ويؤدي  طلاب أولي ثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019/2018 لمادة الرياضيات في الساعة التاسعة صباحاً للفترة الصباحية للمدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، والساعة الواحدة ظهراً للفترة المسائية للمدارس الخاصة والمعاهد القومية.

وتستمر الامتحانات وفقاً للجدول الذي تم الإعلان عنه مسبقاً.





أكدت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، صعوبة أغلب أسئلة امتحان مادة  الرياضيات لطلاب الصف الأول الثانوي في النظام الجديد .

وأشارت أحمد، في تصريحات صحفية، إلى أن هناك شكاوي من صعوبة  أسئلة الامتحان التي وصفها بعض الطلاب وأولياء أمورهم بـ" التعجيزية"، لافتة إلي حدوث تسريب وتداول أكواد نماذج الامتحانات بين الطلاب في وسائل التواصل الإجتماعي، وهو ما أثار غضب أولياء الأمور، لأن ذلك يقضي علي تكافؤ الفرص وضياع مجهود الطلاب المجتهدين، مطالبة الوزارة بفتح تحقيق في تسريب وتداول أكواد نماذج الإمتحانات .

وشددت مؤسس أمهات مصر، على تلقي الاتحاد شكاوي من صعوبة التعامل بواسطة " قلم التابلت" خلال الامتحانات، فضلاً عن كبر حجم الخط وهو مايمثل إعاقه لهم، مؤكدين أن الامتحان يحتاج إلي وقت طويل للإجابة علي جميع الأسئلة.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 8118
نقاط : 34468
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى