منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى  يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا" Empty بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا"

مُساهمة من طرف ابن النيل في الثلاثاء 28 مايو 2019, 11:18

بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى  يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا"



بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى  يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا" 77510
أدى صباح اليوم الثلاثاء، طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان مادة الفيزياء، بـ2275 مدرسة حكومية على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي دور مايو على التابلت.
خرج طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة مصطفي كامل الرسمية، التابعه لإدارة عابدين التعليمية، بمحافظة القاهرة، الذين يؤدون امتحانات تهاية العام الدراسي ورقياً، لعدم جاهزية البنية التحتية بالمدرسة، وظهر علي ملامحهم الغضب والإستياء من مادة اليوم بالفيزياء.
وقالت نيرة شوقي، طالبة بالصف الأول الثانوي، إن امتحان الفيزياء جاء فوق مستوي الطالب العبقري، وملىء بالغموض والتعقيدات التي حيرت طلاب الأول الثانوي عند الإجابة عليها.
بينما، أضاف كل من سوزان علي، ودينا محمود، ومينا عاطف، أن الامتحان كان مكوناً من 17 سوالاً يتنوعون مابين الأسئلة الإختيارية والمقالية والمسائل الفيزيائية، مؤكدين أن الصعب في الامتحان جاء في حل المسائل الفيزيائية.
أكدت الطالبة فرح محمد، أن امتحان الفيزياء جاء غير مباشر، قائلة" في بعض الرسومات جتلنا أول مرة نشوفها"، مشددة أنه لا فائده للكتاب المدرسي في امتحان اليوم.
يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قد بدأوا الأحد 19 مايو أداء امتحانات آخر العام، وذلك على فترتين ففي الصباح يمتحن المدارس الحكومية وفي الفترة المسائية يؤديه طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.


أكد طالبات مدرسة معاذ بن جبل الثانوية بنات بدمنهور، محافظة البحيرة، أن امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوي جاء سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط، مؤكدات أن الامتحان تمت تأديته إلكترونياً دون تعطل منصة الامتحانات كما كان يحدث سابقاً.
وأعرب عدد من الطالبات عن سعادتهن بسهولة الامتحان، قائلات: "عقبال الكيمياء".
يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي قد بدأوا الأحد 19 مايو أداء امتحانات آخر العام، وذلك على فترتين ففي الصباح يمتحن المدارس الحكومية وفي الفترة المسائية يؤديه طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.


________________________________________________

 

ابن النيل
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 3143
نقاط : 20879
تاريخ التسجيل : 16/06/2011
بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى  يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا" 275679068

بعد انتهاء وقت اللجنة " أنت و حظك – طلاب أولى ثانوى  يشتكون من امتحان الفيزياء " فى مستوى الطالب العبقرى و طلاب مدارس أخرى " سهل جدًا" 6566xj


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى