منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

اولى ثانوى 2019-ننشر كل ما تريد معرفته عن التظلمات ومكان تقديمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اولى ثانوى 2019-ننشر كل ما تريد معرفته عن التظلمات ومكان تقديمها  Empty اولى ثانوى 2019-ننشر كل ما تريد معرفته عن التظلمات ومكان تقديمها

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 26 يونيو 2019, 20:24

اولى ثانوى 2019-ننشر كل ما تريد معرفته عن التظلمات ومكان تقديمها 
اولى ثانوى 2019-ننشر كل ما تريد معرفته عن التظلمات ومكان تقديمها  82811


نتيجة اولى ثانوى 2019 .. أكد المسئولون عن امتحانات اولى ثانوي انه بشأن التعامل مع شكاوى بعض اولياء الامور و الطلاب ، من نتيجة امتحانات اولى ثانوى 2019 ، فقد تم وضع آليات واضحة للتظلم تم ارسالها لجميع المديريات التعليمية الموجودة على مستوى الجمهورية.

وقال المسئولون انه بالنسبة للتظلمات الخاصة بـ نتيجة الاختبارات الورقية في نتيجة اولى ثانوى 2019 ، فتقوم كل إدارة تعليمية ببحث جميع الشكاوى بنفس الالية المعتادة في الامتحانات الورقية ، ثم موافاة الوزارة بنتائج الفحص .

وأوضح المسئولون أنه بالنسبة للشكاوى الخاصة بنتيجة الاختبارات الالكترونية في نتيجة اولى ثانوى 2019 ، فتقوم كل ادارة تعليمية بتجميع الشكاوى ، و إعداد كشوف مجمعة تتضمن بيانات الطالب والكود و المادة والتاريخ و الموقف من تحرير محضر اثبات حالة في تاريخه من عدمه ، ثم موافات ادارات نظم المعلومات بالمديريات التعليمية بتلك الكشوف ومحاضر اثبات الحالة ، وإرسالها مجمعة عن طريق المديريات التعليمية إلى الادارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام الوزارة ، و ذلك من اجل تحقيق العدالة للطلاب الذين تعرضوا لاي خلل تقني والتحقيق في ذلك من خلال الادارة العامة لنظم المعلومات و دعم اتخاذ القرار .

كما تم التأكيد على التنبيه مجددا على مقدمي الشكاوى بأن تقديم الشكوى أو التظلم لا يعد مبررا لعدم دخول الفرصة الثانية الالزامية المقرر اجراؤها في يوليو ٢٠١٩

وشددت التعليمات على ضرورة تنفيذ التعليمات السابق ذكرها في موعد غايته اسبوع من تاريخه

وأكد المسئولون ان النتيجة المعتمدة الموجودة على مرقع الوزارة فقط

وأعلنت وزارة التعليم جدول امتحانات شهر يوليو للصف الأول الثانوي (الدور الثاني) للعام الدراسي الحالي 2018 / 2019، متمنيةً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام.

ومن المقرر، أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لـ الصف الأول الثانوى 2019، يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 وتستمر حتى السبت 27 يوليو 2019.

وتتم الامتحانات خلال فترة واحدة للمدارس الحكومية (عربي ولغات) والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات والسجون على أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9089
نقاط : 38244
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى