منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

طلاب ستيم يزاحمون الأوائل - نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريًا على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طلاب ستيم يزاحمون الأوائل - نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريًا على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى Empty طلاب ستيم يزاحمون الأوائل - نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريًا على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في السبت 13 يوليو 2019, 14:24

طلاب ستيم يزاحمون الأوائل - نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريًا على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى
طلاب ستيم يزاحمون الأوائل - نتيجة الثانوية العامة 2019 بنسبة نجاح 78.6%.. نتيجة الثانوية العامة 2019 حصريًا على "اليوم السابع" ولا صحة لنشرها بأى مواقع أخرى 20190712
اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/ 2019، وهنأ الأوائل هاتفياً، بحضور خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات. 
وأعلن خالد عبد الحكم، أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 78.6%، حيث بلغ عدد الأوائل 40 طالبا/طالبة، مقسمين لـ34 طالبا/ طالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقينSTEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب "دمج".
 
وأضاف عبد الحكم، أن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا (14) طالبا/طالبة، و(10) طلاب فى علمى رياضة، و(10) طلاب فى الشعبة الأدبية.


 وأعلنت "اليوم السابع"، إنها حصلت على الحق الحصرىلنشر نتيجة "الثانوية العامة" لعام 2019، وذلك بعد فوزه فى المزايدة العلنية التى نظمتها وزارة التربية والتعليم، مؤخرا.
 
ويؤكد "اليوم السابع" فى بيان رسمى، أنه حرص كل الحرص على تقديم هذه الخدمة سنويا، لقرائه الأعزاء، متبعا فى سبيل الحصول على تلك الخدمة ونشرها منفردا كل الوسائل القانونية.
 
ويشدد "اليوم السابع" على عدم أحقية أى موقع إلكترونى آخر، أو صحيفة،فى نشر نتيجة الثانوية، محتفظا لنفسه بكامل الحق فى الرد القانونى بتحريك دعاوى قضائية، والمطالبة بالتعويض المادى والأدبى وإبلاغ المجلس الأعلى للصحافة، ضد أى موقع ينشر النتيجة، معتديًا على الحق الحصرى لـ"اليوم السابع".
ويلفت موقع "اليوم السابع" إلى أن فريق الدعم الفنى والتقنى الخاص به، سيتعامل بشكل فورى، فنيا وقانونيا، ضد أى موقع إلكترونى يحاول التحايل على حقوق اليوم السابع الحصرية بنشر نتيجة الثانوية العامة.
 
ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مؤتمرًا صحفيًا غدا الأحد بمقر الوزارة، لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2019، على أن تعلن فى المدارس الاثنين، مشيرة إلى أن مديرى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتائج من الكنترولات تمهيدا لوصولها إلى المدارس فى موعدها، وشددت المصادر على أن مندوبى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتيجة الأحد لإعلانها يوم الاثنين فى المدارس، حيث يستطيع الطالب أن يعرف نتيجته من المدرسة بدون أى مقابل مادى، إلى جانب أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا على موقع «اليوم السابع» وموقع الوزارة.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 7629
نقاط : 32470
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى