منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

خبر سار - الإعلان رسميًا على زيادة أعداد الطلاب المقبولين فى أربعة من كليات القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر سار - الإعلان رسميًا على زيادة  أعداد الطلاب المقبولين فى أربعة من كليات القمة Empty خبر سار - الإعلان رسميًا على زيادة أعداد الطلاب المقبولين فى أربعة من كليات القمة

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 25 يوليو 2019, 21:46

خبر سار - الإعلان رسميًا على زيادة  أعداد الطلاب المقبولين فى أربعة من كليات القمة
خبر سار - الإعلان رسميًا على زيادة  أعداد الطلاب المقبولين فى أربعة من كليات القمة 66741510

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ضرورة تطوير مناهج كلية الصيدلة، وبحث ما قدمته لجنة قطاع الدراسات الصيدلية من مقترحات لإعادة تنظيم وتحديث البرامج الدراسية المؤهلة لمزاولة مهنة الصيدلة بما يتفق مع الاتجاهات الحديثة للمهنة، الهدف منها إعداد صيدلي مصري قادر على العمل بكفاءة للعمل داخليا وخارجيا.


وافق المجلس على زيادة أعداد الطلاب في كليات الطب والتمريض والعلاج الطبيعي والحاسبات والمعلومات، وذلك لتلبية احتياجات سوق العمل المصري والإقليمي والدولي، على أن يتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لتقييم الإمكانيات المادية والبشرية، لتحديد أعداد الطلاب المقبولين في كل جامعة طبقا لإمكانياتها.


أحيط المجلس علما بالقرار الجمهوري بتعديل قرار إنشاء جامعة هليوبوليس، كما أحيط المجلس علما بالقرار الوزاري ببدء الدراسة بكليتي العلاج الطبيعي والزراعة الحيوية بجامعة هليوبوليس اعتبارا من العام الجامعي 2018\2019.



وعقد مجلس الجامعات الخاصة والأهلية اجتماعًا، ظهر اليوم الخميس، برئاسة د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور د. صديق عبد السلام أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة فاروس بالإسكندرية.


وحث د. عبد الغفار رؤساء الجامعات الخاصة على زيادة أعداد الوافدين فيها، وتخصيص منح مجانية لأبناء الدول الأفريقية في ضوء تولي مصر لرئاسة الاتحاد الأفريقي حاليا.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9089
نقاط : 38244
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى