منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أولياء الأمور - يشكون من نقل أبنائهم تعسفيًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أولياء الأمور - يشكون من نقل أبنائهم تعسفيًا Empty أولياء الأمور - يشكون من نقل أبنائهم تعسفيًا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في السبت 21 سبتمبر 2019, 18:42

أولياء الأمور - يشكون من نقل أبنائهم تعسفيًا
أولياء الأمور - يشكون من نقل أبنائهم تعسفيًا 24011

اشتكى عددا من أولياء أمور مدرستي الهضبة والمعرفة التابعتان لإدارة الهرم التعليمية بالجيزة، من عدم إلتزام المدرسة بتنسيق رياض الأطفال، مؤكدين أن هناك قرارات تعسفية وغير مدروسة يتم اتخاذها من قبل الإدارة.



وأكدت نوجا عبد الستار ولي أمر على اعتراضهم على تشتيت أبنائهم ومحاولة تسكينهم في مدارس أخرى غير مدارسهم التي تم قبول أبنائهم بها في التنسيق.



وقالت:"كان لنا حق وكنا هنعمل مذكرة بالإلتزام بتنفيذ التنسيق، ولكن سكتنا وقالوا ما تقلقوش قدموا أوراقهم واحنا ناخدهم في تعديل الرغبات علشان الأولية لنفس الإدارة".

وأضافت:"أن رياض الأطفال في الإدارة أكدا لهم  أنه مازال هناك أماكن والأولوية لكم علشان لهم أخوات في المدارس إعمالا بقرار لم الشمل".



وتابعت ولي الأمر في شكواها التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لقد قمنا بتسجيل الأطفال العام الماضي،  ونحن مرغمين في مدارس غير المدارس التي نرغبها ولم تأتي في التنسيق وهي ( ملحقة الهضبة) مؤكدة أن المدرسة غير مجهزة لاستقبال الأطفال وقائمة على التبرعات حتى الديسكات بفلوس أولياء الأمور، كما أننا نقوم  بدفع مرتبات الداده ده غير الكتب اللي دفعنا تمنها الضعف ولم نستلمها ومصروفات مدرسة مخالفه لنشرات الوزارة.



وقالت ولي الأمر:"إن أبنائهم لم يحضروا كي جي 1 نهائيا في المدرسة، مؤكدا كل هذا حدث معنا ولم نتخذ أي إجراء رسمي كنا نسير فيه لأننا أخذنا بوعود الإدارة بقبول أبنائنا في التحويلات، ولكن فوجئوا بنتيجه تعديل الرغبات كلها استثناءات وتأشيرات ولم يوجد فيها أسماء أبنائنا، وأنكروا ذلك، وقالوا "احنا موعدناش حد ولا قولنا كده"، وطلبوا منا أن نقدم طلبات تحويل وقمنا بذلك فعلا وفي النهاية لم يتم قبول طلباتنا أيضا وظهرت نتيجه التحويلات ولم يوجد فيها أسماء أبنائنا وكان مبررهم احنا بنقبل اللي جايب تأشيرة وزير ولكن الحقيقة غير ذلك".



وتابعت: "بعد ذلك فوجئنا هذا العام بقرار غريب، وبدلا من قبول تحويلات أولادنا لمدرسة الهضبة ومدرسة المعرفه للم الشمل مع إخواتهم تم  نقل أطفال ملحقة الهضبة لمبنى اخر "خرابه"، ولا تصلح أن تكون فصول دراسية، حمامتها متهالكة وهي عبارة عن مبنى قديم مهجور".



واختتمت: "نحن أولياء أمور ملحقة هضبة الاهرام التابعة لإدارة الهرم، نؤكد هذه المره مش هنسكت، ونحن لا نعترف بالملحقه ومش عايزينها ولا هنمضي على أي ورق يؤكد تمسكنا بها أو الإبقاء على مديرتها".



فيما قالت أحد أولياء الأمور، والتي رفضت ذكر اسمها: "لن نوافق على تحويل أولادنا لأي مبني تاني غير المدارس اللي قدمنا فيها التحويل وذلك لتطبيق قانون لم الشمل وللقرب السكني ولسلامه آبنائنا وأمنهم بعيد عن المدارس المهجورة الغير مجهزة والغير آمنه وغير صحية".



كما أكد أولياء الأمور أنهم سيقدمون كل مخالفات إدارة الهرم للرقابة الإدارية والنيابه العامة إذا لم يتم اتخاذ اللازم في الحفاظ على حقوق أبنائهم.

 
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9144
نقاط : 38472
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى