منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تعليم الإسكندرية و نقابة المعلمين يعلقان على حادث وفاة ولى أمر داخل مدرسة عقب تشاجره مع معلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليم الإسكندرية و نقابة المعلمين يعلقان على حادث وفاة ولى أمر داخل مدرسة عقب تشاجره مع معلم Empty تعليم الإسكندرية و نقابة المعلمين يعلقان على حادث وفاة ولى أمر داخل مدرسة عقب تشاجره مع معلم

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الثلاثاء 08 أكتوبر 2019, 20:22

تعليم الإسكندرية و نقابة المعلمين يعلقان على حادث وفاة ولى أمر داخل مدرسة عقب تشاجره مع معلم
قال يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تلقى إشارة من إيمان شرف مدير عام إدارة وسط ومن إدارة الأمن بالمديرية بوفاة ولي أمر داخل حرم مدرسة محرم بك الإعدادية للبنين بإدارة وسط، بعد مشادة مع أحد المعلمين بالمدرسة بعد استدعاء والدة الطالب للزوج.
تعليم الإسكندرية و نقابة المعلمين يعلقان على حادث وفاة ولى أمر داخل مدرسة عقب تشاجره مع معلم 42710
وأشار الديب إلى أن المباحث الجنائية انتقلت للمدرسة،  وتم التحفظ على المعلم طرف الواقعة وإحالة جثة المتوفي للطب الشرعي وتولت النيابة العامة التحقيقات.



تلقت غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اخطارا من النقابة الفرعية للمعلمين بوسط الإسكندرية برئاسة صباح مكاوي يفيد بتعدي ولي أمر الطالب احمد عبد الفتاح عبد القادر على المعلم احمد سليمان معلم الرياضيات بمدرسة محرم بك الإعدادية بنين بمحافظة الإسكندرية بحجة ان المعلم تعدى على نجله.

وانتهى تعدي ولي الامر على المعلم بتدخل بعض المعلمين المتواجدين بالمدرسة الذين قاموا باصطحاب ولي الأمر الى غرفة الأخصائيين الاجتماعيين واصطحاب المعلم الى مكتب مدير المدرسة ولكن بعد قليل وإثر انفعال ولي الأمر المتواصل اثناء جلوسه بغرفة الاخصائيين غاب عن الوعي فقام المعلمون بالاتصال بالإسعاف التي وصلت بعد 15 دقيقة ليجد المسعفون ولي الأمر قد فارق الحياة.

وقامت زوجة ولي الأمر بتحرير محضر بالواقعة واتهمت المعلم بالتسبب في وفاة زوجها ولكن المعلمون أفادو بأن ولي الأمر كان قد أجري عملية قلب مفتوح ولديه مرض السكري ومن المؤكد أن الانفعال كان هو سبب الوفاة.

ووجه خلف الزناتي صباح مكاوي نقيب معلمي وسط الإسكندرية بالتواجد مع المعلم وزملائه لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وتحقيقات النيابة العامة وعلى الفور تحرك وفد يضم كلً من صباح مكاوي رئيس النقابة الفرعية ومحفوظ إبراهيم أمين الصندوق ومحمد زعربان وشريف محمود أعضاء مجلس النقابة ونجدة مصطفى محامي النقابة



________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2018
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 29642
نقاط : 190072
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 44
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى