منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

مدرس اللغة الفرنسية صاحب فيدو التدريس بالأغانى على ألحان المهرجانات " وقفونى عن العمل بسبب الفيديو" و أنا طول عمرى بدرس للطلاب كدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مدرس اللغة الفرنسية صاحب فيدو التدريس بالأغانى على ألحان المهرجانات " وقفونى عن العمل بسبب الفيديو" و أنا طول عمرى بدرس للطلاب كدا  Empty مدرس اللغة الفرنسية صاحب فيدو التدريس بالأغانى على ألحان المهرجانات " وقفونى عن العمل بسبب الفيديو" و أنا طول عمرى بدرس للطلاب كدا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في السبت 19 أكتوبر 2019, 12:57

مدرس اللغة الفرنسية صاحب فيدو التدريس بالأغانى على ألحان المهرجانات " وقفونى عن العمل بسبب الفيديو" و أنا طول عمرى بدرس للطلاب كدا 
مدرس اللغة الفرنسية صاحب فيدو التدريس بالأغانى على ألحان المهرجانات " وقفونى عن العمل بسبب الفيديو" و أنا طول عمرى بدرس للطلاب كدا  21241610

تداول رواد سوشيال ميديا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو في إحدى مدارس مصر، لمدرس فرنساوى يعلم الطلاب بالغناء خلال اليوم الدراسي.

ويظهر الطلاب خلال الفيديو وهم يغنون ويرقصون في الفصل في حضور المدرس، وأثار الفيديو غضب الجمهور، حيث حصد عدد كبير من المشاهدات، وجاءت التعليقات من أمثلة "ازاى دا مدرس"، ورد آخر "هو بجد الغلط بقى عند مين عند الأهل اللى مبقوش عارفين يربوا ولا المدرسين اللى مبقاش عندهم شخصية ولا فى إية؟ ربنا يرحمنا" وقال آخر " ما شاء الله على الجيل الجديد عليه العوض و منه العوض".



وجاء أول رد من المدرس الفرنساوي حسن محمد حسين صاحب واقعة الغناء في الفصل، بإنه تم إيقافه عن التدريس في مدرسة الصديق الثانوية بنين، كرد فعل على الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف "حسين"، في حديث خاص لـ"الوطن"، أن الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا قديم يعود إلى عدة سنوات مضت، وأنه لم يستخدم هذا الأسلوب العام الدراسي الحالي، موضحًا أنه يتبع هذا الأسلوب في التعليم منذ بدأ العمل في مجال التعليم منذ عام 2000 بعد عودته من فرنسا، مؤكدا أن "الأغاني هى اللى بتعلق مع العيال".



وأوضح إنه لا يوجد تطبيق القواعد واللوائح المدرسية، ومنها عدم التزام الطلاب بالزي المدرسي أو الحضور، مؤكدًا على أن نسبة النجاح في مادة الفرنساوي وصلت إلى 100%.

وأكد على أن عدد من الموجهين الأوائل حضروا خلال الحصص الدراسية وأعجبوا بطريقة التدريس والشرح.



وقال "حسين" إنه في أحد حوارات المخرج العالمي يوسف شاهين، قال إن أفضل طريقة لتعلم اللغات هي من خلال الاستماع إلى الأغاني.

وعلق جمال حشمت مدير الإدارة التعليمية، بأنه تم إيقاف المدرس عن العمل وإحالته للتحقيق، الأحد الماضي.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9061
نقاط : 38132
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى