منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

عاجل - عقاب طالب الثانوى الذى هدد تلميذة الصف الرابع بمطواة لنظام المنازل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

 عاجل - عقاب  طالب الثانوى الذى هدد تلميذة الصف الرابع بمطواة لنظام المنازل Empty عاجل - عقاب طالب الثانوى الذى هدد تلميذة الصف الرابع بمطواة لنظام المنازل

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في السبت 19 أكتوبر 2019, 22:31

 عاجل - عقاب  طالب الثانوى الذى هدد تلميذة الصف الرابع بمطواة لنظام المنازل
 عاجل - عقاب  طالب الثانوى الذى هدد تلميذة الصف الرابع بمطواة لنظام المنازل 8310


قال أحمد شعبان مدير إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، إن الطالب مالك ياسر طالب بالمرحلة الثانوية بمجمع مدارس الملك فهد التابعة لإدارة غرب مدينة نصر التعليمية، تم تحويله إلى منازل وانتقل من مدرسة المستقبل 1.



وأكد مدير الإدارة في تصريح خاص لـ "كشكول" أن الطالب ليس له علاقة بمدرسة المستقبل 1 نهاىيا، وليس على قيد المدرسة الأن وعلى أولياء الأمور أن يطمئنوا.





جاء ذلك بعد مناشدت أولياء أمور مدرسة المستقبل 1 للغات التابعة لإدارة شرق مدينة نصر، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لعدم قبول تحويل الطالب مالك ياسر من مجمع الملك فهد لمدرسة المستقبل 1.



قال الدكتور عبد الحليم أنور ولي أمر أحد الطلاب بالمدرسة: "نحن نرفض وجود الطالب مالك ياسر المحول من مجمع مدارس الملك فهد، لمدرسة أبناءنا، مؤكدا أن هذا الطالب تم فصله أو تحويله من مدرسته لما يحدث منه من شغب وبلطجة داخل المدرسة".



وأكد ولي الأمر أن الطالب تم نقله بسبب حمله "مطوة" داخل المدرسة ووضعها على رقبة تلميذة بالصف الرابع الابتدائي"، متسائلا كيف لنا أن نقبله وسط أبناءنا بعدما قام به في مدرسته وكيف نأمن على أبناءنا في ظل وجوده معهم، ومن سيردعه مرة أخرى إذا تكرر منه هذا الفعل.



كما تسائل أنور كيف تم تحويل الطالب من مدرسة تتبع إدارة غرب مدينة نصر إلى مدرسة تتبع إدرة شرق مدينة نصر؟ وكيف تم ذلك بعد غلق باب التحويلات؟ وأيضا كيف تم التحويل بهذه السرعة وعلى أساس تم هذا التحويل دون النظر لعواقبه؟ وعقب قائلا هل نصنع راجح جديد في المدرسة، أم أننا نتظر أن تحدث حالة قتل داخل المدرسة.



فيما قالت نيفين نبيل ولية أمر طالبة بالمدرسة، لقد علمنا بأن الطالب مالك ياسر تم قبول تحويله من مدرسة الملك فهد لمدرسة المستقبل 1، مؤكدة أنه تم قبول تحويل الطالب، ولا ندري كيف يتم قبوله بمدرسة أبناءنا بعد كل ما حدث منه من وقائع في مدرسته وكيف قبل مدير المدرسة هذا الأمر.



وتابعت ولي الأمر أن جميع أولياء الأمور سيتوجهون غدًا إلى المدرسة، دون أبنائهم اعتراضا منهم على تحويل الطالب وقبوله بمدرسة أبنائهم.



بينما قام مدير المدرسة بنشر بوست على جروب أولياء أمور مدرسة المستقبل 1 ليطمئنهم قائلا: أولياء الأمور الكرام لا صحة لاي تحويل للصف الثاني الثانوي بالمدرسة، رجاء أولادكم أمانة في عنوقنا، ولا داعي لعدم استقرار المدرسة ومحاولة بث عدم الثقة في إدارة مدرستكم ولا مدير عام إدارتكم ولا مدير عام مدير محافظتكم، كفانا الله وإياكم شر الفتن وبلبله الرأي العام، متابعا لا يجوز اي إعلان يخص المدرسة إلا عن طريق مدير المدرسة.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9144
نقاط : 38464
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى