منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انتحار طالبة بالثانى الثانوى بسبب ضغط الإخصائية الإجتماعية عليها و المحافظ يتسبعد الإدارة و يتوعد بالقصاص من كل من له يد فى انهيارالطالبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انتحار طالبة بالثانى الثانوى بسبب ضغط الإخصائية الإجتماعية عليها و المحافظ يتسبعد الإدارة و يتوعد بالقصاص من كل من له يد فى انهيارالطالبة Empty انتحار طالبة بالثانى الثانوى بسبب ضغط الإخصائية الإجتماعية عليها و المحافظ يتسبعد الإدارة و يتوعد بالقصاص من كل من له يد فى انهيارالطالبة

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الإثنين 21 أكتوبر 2019, 18:48

انتحار طالبة بالثانى الثانوى بسبب ضغط الإخصائية الإجتماعية عليها و المحافظ يتسبعد الإدارة و يتوعد بالقصاص من كل من له يد فى انهيارالطالبة
انتحار طالبة بالثانى الثانوى بسبب ضغط الإخصائية الإجتماعية عليها و المحافظ يتسبعد الإدارة و يتوعد بالقصاص من كل من له يد فى انهيارالطالبة 22610

أثارت وفاة الطالبة ياسمين طارق جابر بالصف الثاني الثانوي بمحافظة مطروح، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التى اتهمت أخصائية اجتماعية في التسبب بمرورها بأزمة نفسية قبل أيام من وفاتها.

وبدأت الأحداث بقيام أخصائية اجتماعية بمدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات بمرسى مطروح بسحب الـ"موبايلات" من الطالبات وفحصها ثم إعادتها لهم، ولم تعدها للطالبة ياسمين وأرسلت استدعاء ولي أمر لأهلها"، أمر الذى تسبب في مرورها بأزمة نفسية قبل أيام قليلة من وفاتها.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمطروح باستبعاد الأخصائية الاجتماعية من المدرسة لفشلها في التعامل مع مشكلة الطالبة وادخالها في أزمة نفسية، ومن جانبه كتب طارق جابر ولي أمر الطالبة ياسمين في منشور عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك "الحمد الله الذى لا يحمد علي مكروه سواه أسال الله أن يجزي بالخير كل من واساني من أهلي وزملائي ".

وتابع "ابنتي ياسمين توفيت نتيجة اختلال توازن أدي إلي سقوط من الدور الخامس ولا صحة لما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي عن أسباب الوفاة، وحسبنا الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم"



ومن جانبه وجه اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، فى بيان أصدرته المحافظة، اليوم، بفتح تحقيق عاجل بشأن ما أثير على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بخصوص ملابسات، وأسباب وفاة طالبة مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات بمرسى مطروح.

وقرر الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، استبعاد مديرة المدرسة والأخصائية الاجتماعية عن العمل مؤقتا لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة.





قرر الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح استبعاد مديرة مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات والأخصائية الاجتماعية بنفس المدرسة، مؤقتاً  لحين الانتهاء من التحقيقات فى واقعة وفاة الطالبة ياسمين طارق جابر بالصف الثاني الثانوي.

وأوضح "النيلي" إلي أن السبب في قرار استبعادهما هو مدى الاهمال فى الدور التربوى من عدمه في حل احدي المشكلات التي واجهت الطالبة قبل حدوث الوفاة بأيام .

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أخبار حول تسبب الأخصائية الاجتماعية في مرور الطالبة ياسمين بأزمة نفسية قبل وفاتها بأيام بسبب سحب تليفونها المحمول وفحصه ورفض اعطائه لها إلا باستدعاء ولي الأمر.

ومن جانبه أكد أحمد هاشم جبر رئيس مجلس أمناء إدارة مطروح التعليمية أنه قام بتقديم واجب العزاء لولي أمر الطالبة ياسمين، وبعد الحديث معه أفاد بأن هذا قضاء الله وقدرة وليس للمدرسة أو ادارتها  المدرسة أى دخل في وفاة نجلته.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9061
نقاط : 38132
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى