منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

محافظ بور سعيد يكلف بزراعة قوقعة لطالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محافظ بور سعيد يكلف بزراعة قوقعة لطالب  Empty محافظ بور سعيد يكلف بزراعة قوقعة لطالب

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الثلاثاء 22 أكتوبر 2019, 04:21

محافظ بور سعيد يكلف بزراعة قوقعة لطالب
محافظ بور سعيد يكلف بزراعة قوقعة لطالب  23310
 
استجاب اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد لاستغاثة نشرها موقع "كشكول"، مفادها اتهام سهير عبد النبي ولية أمر الطالب يوسف ضاحي بمدرسة أشتوم الجميل الابتدائية، معلمة في ضياع جهاز زرع القوقعة الخاص بنجلها داخل الفصل.

حيث استقبل محافظ بورسعيد اليوم بمكتبه بديوان المحافظة، الطالب وولية أمره بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ووجه بتوفير كافة الإجراءات العلاجية للطالب الخاصة بضعف سمعه وذلك فى اطار ايمانه بالاهتمام بالرعاية الصحية للطلاب والحفاظ على سلامتهم.

وأجرى اللواء عادل الغضبان اتصالا هاتفيا بدكتور هانى راشد رئيس هيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الشامل موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج ضعف السمع للطالب يوسف ضاحى.

وتجدر الإشارة إلي أن سهير عبد النبي ولي أمر الطالب يوسف ضاحي عبد الحي بمدرسة أشتوم الجميل ببورسعيد، اشتكت من تسبب معلمة  في ضياع جهاز زرع القوقعه الخاص بإبنها وذلك داخل الفصل.

وقالت ولي الأمر أنه تم عمل عملية زرع قوقعة لابنها في أذنه، مؤكدة أنه يذهب إلى المدرسة بالجهاز الخاص بالقوقعة لأنه لا يتمكن من السمع بدون هذا الجهاز، وأثناء تواجده به في الحصة أخذته منه المدرسة معتقده أنه "لعبة".

وأكدت ولي أمر يوسف أن الجهاز ضاع ولم تجده منذ ذلك الوقت، لافته إلي أن العملية كلفتهم 140 الف جنيها، كما أن نجلها لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة بسبب عدم مقدرته على السمع بدون هذا الجهاز.من جهته قال الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تم إيقاف مدير المدرسة والمعلمة  المشكو في حقها عن العمل.

وأكد وكيل الوزارة في تصريحات خاصة ل"كشكول" أنه تم تحويل الأمر للنيابة الإدارية، وجاري التحقيق في الموضوع، مؤكدا أن النيابة الإدارية حولت الأمر للنيابة العامة لأن ولي الأمر طلب التعويض بمبلغ مالي.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 8919
نقاط : 37673
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى