منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

وكيل وزارة الجيزة - يشيد بدور المشاركة المجتمعية فى النهوض بالعملية التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وكيل وزارة الجيزة - يشيد بدور المشاركة المجتمعية فى النهوض بالعملية التعليمية Empty وكيل وزارة الجيزة - يشيد بدور المشاركة المجتمعية فى النهوض بالعملية التعليمية

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الثلاثاء 29 أكتوبر 2019, 21:37

وكيل وزارة الجيزة - يشيد بدور المشاركة المجتمعية فى النهوض بالعملية التعليمية
وكيل وزارة الجيزة - يشيد بدور المشاركة المجتمعية فى النهوض بالعملية التعليمية 302_110

أكد خالد حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أهمية المشاركة المجتمعية بين جميع فئات المجتمع من أجل النهوض بالعملية التعليمية قائلا: "إننا جميعا يد واحدة ونعمل من أجل النهوض ببلدنا العظيم مصر".

جاء ذلك خلال اجتماع مدير تعليم الجيزة مع عدد من أعضاء مجلس النواب الذي أكد فيه على أهمية مواجهة السلبيات والعمل على علاجها وحلها على الفور.


وأشار حجازي إلى أن فعاليات مبادرة متميزة ياجيزة تقوم على فكرة تفعيل الأنشطة لجعل المدرسة بيئة جاذبة للطالب بهدف غرس روح الولاء والانتماء لدى أبنائنا، لافتا إلى أن المبادرة تتناول مسابقة المعلم المبتكر والطابور المدرسي وأفضل وسيلة تعليمية ومسابقة أوائل الطلبة وأفضل سور مدرسي ودوري كرة القدم للبنين والبنات وافضل فريق كشفي وأفضل عمل مدرسي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد حجازي أن مثل هذه المبادرات تساهم في الإصلاح الفعال وأن الجيزة دائما متميزة وهي المحافظة الوحيدة التي تقدم مثل هذه المبادرات الفعالة.

وشدد مدير تعليم الجيزة على سد العجز من جميع المعلمين في الإدارات إلى جانب عملهم، وأقر مدير المديرية أنه سيكون هناك جوائز مالية كبيرة وقيمة لجميع الفائزين في مبادرة (متميزة يا جيزة في حبك يا مصر بالرياضة والفنون والتعلم النشط).

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 8911
نقاط : 37640
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى