منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

رسالة محبة من مدير مدرسة مسيحى - قصة مدير مدرسة بالمنوفية يجسد الوحدة الوطنية.. مسعد حنا يلقى كلمة احتفالاً بمولد النبى فى طابور الصباح.. ويؤكد: ألقى الكلمة منذ 8 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة محبة من مدير مدرسة مسيحى - قصة مدير مدرسة بالمنوفية يجسد الوحدة الوطنية.. مسعد حنا يلقى كلمة احتفالاً بمولد النبى فى طابور الصباح.. ويؤكد: ألقى الكلمة منذ 8 سنوات Empty رسالة محبة من مدير مدرسة مسيحى - قصة مدير مدرسة بالمنوفية يجسد الوحدة الوطنية.. مسعد حنا يلقى كلمة احتفالاً بمولد النبى فى طابور الصباح.. ويؤكد: ألقى الكلمة منذ 8 سنوات

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الإثنين 11 نوفمبر 2019, 05:47

رسالة محبة من مدير مدرسة مسيحى - قصة مدير مدرسة بالمنوفية يجسد الوحدة الوطنية.. مسعد حنا يلقى كلمة احتفالاً بمولد النبى فى طابور الصباح.. ويؤكد: ألقى الكلمة منذ 8 سنوات
رسالة محبة من مدير مدرسة مسيحى - قصة مدير مدرسة بالمنوفية يجسد الوحدة الوطنية.. مسعد حنا يلقى كلمة احتفالاً بمولد النبى فى طابور الصباح.. ويؤكد: ألقى الكلمة منذ 8 سنوات 20191116
بكل حب وتسامح يقف فى طابور المدرسة مادحا لرسول الله، وسط حالة من الحب الكبير بين الجميع بمدرسة تلا الثانوية، فى رسالة قوية للحب والإخاء بين الجميع دون النظر إلى الدين أو أى شىء سوى أن الجميع فى هذا الوطن أخوة.



وقف مسعد حنا، مدير مدرسة تلا الثانوية الصناعية للبنات بتلا بالمنوفية، رافعًا صوته بطابور المدرسة ملقيا كلمته التى أعتاد على تقديمها طوال 8 سنوات، منذ توليه منصب مدير المدرسة، ليبدأ بتهنئة جميع الطالبات وكافة العاملين فى المدرسة بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف، ويلقى كلمة عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تناول فيها ميلاده ومعجزاته.



سماع كل هذا الحديث من المسلمين طبيعيًا ولكن عندما تعلم أن مدير المدرسة المحترم هو مصرى الجنسية ومسيحى الديانة، هو من يلقى تلك الكلمات إلا وتعرف أن مصر مازال بها الخير والحب والتسامح.





المدير اثناء القاء كلمته

المدير أثناء إلقاء كلمته

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قال حنا، تعودنا كل عام كتابة بعض الكلمات احتفالا بالمولد النبوى الشريف وتعودت أن ألقيها بنفسى على مسامع الطالبات والزملاء بالمدرسة احتفالا بالذكرى، ولكن تواجد أحد الزملاء الجدد بالمدرسة وهو من قام بالكتابة على صفحات التواصل انبهارا منه مما حدث.



وأضاف حنا: أننا بالمدرسة لا نفرق بين مسلم ومسيحى وروح المحبة هى التى تسود داخل المدرسة مما جعلنا نحقق المراكز الأولى على الجمهورية والمحافظة فى نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية للعام الخامس، كما حصلنا على المركز الأول فى مسابقة أوائل الطالبات على مستوى الجمهورية.



وتابع حنا: يتم هذا الأمر طوال 8 سنوات، وكنت أمنع أى أحد من تصويرى سواء صور أو فيديو حتى لا يؤخذ الموضوع بأنه شو إعلامى، ولكنى أكون سعيدًا جدًا فى هذا اليوم من محبة وتصفيق وسعادة كل الطالبات والعاملين بالمدرسة.



مدير المدرسة



مدير المدرسة

وعن رسالته قال حنا: "رسالتى أن أؤدى عملى بما يرضى الله وبما يفيد المجتمع ومن حولى كى يبارك لى ربى فى أولادى وكى نكون قادرين على رفع اسم التعليم الفنى عاليا، فانا من قبل خريج دبلوم صنايع وأكملت كلية وهكذا لذلك احب التعليم الفنى وأخدم فيه، وأسعى دائما إلى رفع أسم مصر عاليا وإعادة سمعة التعليم الفنى بالجمهورية".
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9042
نقاط : 38092
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى