منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

رسالة من أمهات الجروبات للأباء والأمهات فى كل مكان لا تنشغلوا بجمع الأموال على حساب أهتمامكم بأولادكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة من أمهات الجروبات للأباء والأمهات فى كل مكان لا تنشغلوا بجمع الأموال على حساب أهتمامكم بأولادكم Empty رسالة من أمهات الجروبات للأباء والأمهات فى كل مكان لا تنشغلوا بجمع الأموال على حساب أهتمامكم بأولادكم

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الإثنين 25 نوفمبر 2019, 18:32

رسالة من أمهات الجروبات للأباء والأمهات فى كل مكان لا تنشغلوا بجمع الأموال على حساب أهتمامكم بأولادكم
رسالة من أمهات الجروبات للأباء والأمهات فى كل مكان لا تنشغلوا بجمع الأموال على حساب أهتمامكم بأولادكم 48914

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن القرب من الأبناء واحتوائهم ومشاركتهم اهتماماتهم ومشاكلهم وحياتهم اليومية أهم من الإهتمام والإنشغال بمشاغل الحياة اليومية والمستوي المادي.

وأضافت عبير، خلال  تصريحات صحفية، أن انشغال معظم أولياء الأمور عن أبنائهم وبناتهم وعدم مشاركتهم اهتماماتهم ومشاكلهم أدي إلي وقوع أبنائهم في مشاكل كثيرة وعرض حياتهم للخطر والسير في طريق الخطأ، حيث تم تركهم فريسة في أيدي أصحاب وأصدقاء السوء، وأدي لانتحار بعضهم والبعض الآخر تعرض لحالات نفسية.

وتفاعل أولياء الأمور علي صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عبر موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك، حيث قالت داليا الحزاوي منسقة الاتحاد: "صح .. الأمور المادية ليست كل شيء،  المهم الحب والحنان والاحتواء والدعم المعنوي، لأن كثيراً نجد أولاد توفرت لهم وسائل الرافهية ويقدمون علي الانتحار".

وأضافت أميرة يونس منسقة الاتحاد: " صح لأننا نسعي لتوفير الفلوس للتقرب من أبنائنا ولكن ما فائدتها  الاستمتاع بالتعب من غير تواجدهم معانا واسعادنا بيهم لكل احتياج وطلب بحب..الكنز الأكبر حب الأبناء للآباء أحسن من ثروات العالم".

واستكملت هند شاهين منسقة الاتحاد أن احتواء الأبناء بالحب والأمانة والحرص علي صلة الرحم سيساعد في بناء انسان سوى اجتماعيا ونفسيا.


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 10394
نقاط : 43331
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى