منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

التفاصيل الكاملة لإحالة دكتور عمر لمعلمتين للتحقيق بسبب غياب ملحوظ لطلاب الثالث الإعدادى بسبب ردودهما " لا معليك بيجوا بس غايبين اليوم – هنعمل ايه ماناش سلطة عليهم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التفاصيل  الكاملة لإحالة دكتور عمر لمعلمتين للتحقيق بسبب غياب ملحوظ  لطلاب الثالث الإعدادى بسبب ردودهما " لا معليك بيجوا بس غايبين اليوم – هنعمل ايه ماناش سلطة عليهم"  Empty التفاصيل الكاملة لإحالة دكتور عمر لمعلمتين للتحقيق بسبب غياب ملحوظ لطلاب الثالث الإعدادى بسبب ردودهما " لا معليك بيجوا بس غايبين اليوم – هنعمل ايه ماناش سلطة عليهم"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الإثنين 25 نوفمبر 2019, 20:46

التفاصيل  الكاملة لإحالة دكتور عمر لمعلمتين" أنشطة " للتحقيق بسبب غياب ملحوظ  لطلاب الثالث الإعدادى بسبب ردودهما " لا معاليك بيجوا بس غايبين اليوم – هنعمل ايه ملناش سلطة عليهم"
التفاصيل  الكاملة لإحالة دكتور عمر لمعلمتين للتحقيق بسبب غياب ملحوظ  لطلاب الثالث الإعدادى بسبب ردودهما " لا معليك بيجوا بس غايبين اليوم – هنعمل ايه ماناش سلطة عليهم"  2019_129
أصدر الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم، قرارًا بإحالة معلمتين في مدرسة الرحبة الإعدادية في محافظة بني سويف إلى التحقيق، وذلك عقب ردودهما عليه بعدما استفسر عن سبب غياب الطلاب الذي لاحظه خلال زيارته للمدرسة.



تفاصيل الواقعة بدأت بزيارة تفقدية قام بها نائب الوزير إلى مدرسة الرحبة الإعدادية ببني سويف، على هامش زيارته للمحافظة، وتلاحظ له عدم تواجد طلاب الشهادة الإعدادية داخل المدرسة.



واستفسر نائب وزير التعليم عن السبب وراء تلك الظاهرة، فأسرعت أخصائية المسرح بالإجابة "هم اللي بيغيبوا، نعمل إيه؟"، في حين ردت زميلتها، معلمة الرسم: "لأ يا معالي الباشا.. الطلاب بييجوا".



وعقب ذلك أمر نائب الوزير بإيقاف المعلمتين عن العمل، وإحالتهما للتحقيق، على خلفية ما حدث خلال الزيارة التي شهدت حضور عدد من أعضاء مجلس النواب ومحمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم.



وعقب جولته التفقدية التقى نائب الوزير بعدد من المعلمين في قاعة مديرية التربية والتعليم ببني سويف، وذلك لمناقشة شكاواهم والمشكلات المتعلقة بالعمل.



وتناول اللقاء مناقشة البحث عن حلول لظاهرة العجز في عدد المعلمين والإداريين والعمال بالمدارس، والحساب الموحد للمصروفات المدرسية بمكاتب البريد، الذي أدى إلى عجز في موازنة المدارس والأنشطة.



كما ناقش اللقاء مرتبات المعلمين والمكافآت التي يتم صرفها على حساب الراتب الأساسي لعام 2014 وليس لعام 2019.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 9144
نقاط : 38464
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى