منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تعليمات الوزارة لطلاب الثانوية الجديدة عند تعطل التابلت أثناء الإمتحان التحميل من هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليمات الوزارة لطلاب الثانوية الجديدة عند تعطل التابلت أثناء الإمتحان	التحميل من هنا Empty تعليمات الوزارة لطلاب الثانوية الجديدة عند تعطل التابلت أثناء الإمتحان التحميل من هنا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأحد 05 يناير 2020, 18:46

تعليمات الوزارة لطلاب الثانوية الجديدة عند تعطل التابلت أثناء الإمتحان التحميل من هنا


تعليمات الوزارة لطلاب الثانوية الجديدة عند تعطل التابلت أثناء الإمتحان	التحميل من هنا 23811
أعلنت إدارة العاشر من رمضان التعليمية، أنه بمناسبة قرب الامتحانات الالكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي، فلابد لكل طالب أن يتأكد من جاهزية التابلت الخاص به، وتفعيله من خلال ربطه بمنظومة التربية والتعليم لأداء الامتحان بطريقة آمنة .



وأهابت إدارة العاشر من رمضان التعليمية في بيان لها، بطلاب الصف الثاني الثانوي الذين يواجهون مشكلة في القيام بهذه المهمة ، بسرعة التوجه لأخصائى التطوير التكنولوجي بمدرسته لحل المشكلة والتأكد من تفعيل وجاهزية التابلت لاستقبال الامتحانات، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم السبت القادم الموافق 11 يناير 2020 .



وأفادت رئيس قسم التطوير التكنولوجي بإدارة العاشر من رمضان التعليمية، بإنه في حالة حدوث أى عطل للتابلت أثناء أداء الامتحان يجب طلب المساعدة من أخصائى التطوير بالمدرسة فورًا .



وقالت: في حالة استمرار العطل يطلب الطالب رفع الأمر للجنة الطواريء بديوان عام الإدارة التعليمية المنعقدة لمتابعة سير عملية الامتحانات ، والمتواصلة مباشرةً بمديرية التربية والتعليم ، لإتخاذ القرار والإجراء المناسب لمصلحة الطالب.



كما أكدت على ضرورة حضور طلاب الصف الثاني الثانوي للمدرسة قبل موعد الامتحان بنصف ساعة للاستعداد للإمتحان والتأكد من جميع الإجراءات اللازمة لأداء الامتحان بشكل آمن وميسر .
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 10230
نقاط : 42686
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى