منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انقطاع الكهرباء عن لجنة يتسبب فى تحويل الإمتحان الألكترونى لورقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انقطاع الكهرباء عن لجنة يتسبب فى تحويل الإمتحان الألكترونى لورقى Empty انقطاع الكهرباء عن لجنة يتسبب فى تحويل الإمتحان الألكترونى لورقى

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 16 يناير 2020, 10:06

انقطاع الكهرباء عن لجنة يتسبب فى تحويل الإمتحان الألكترونى لورقى
انقطاع الكهرباء عن لجنة يتسبب فى تحويل الإمتحان الألكترونى لورقى Aa18

أعلن خالد صفوت، مؤسس ائتلاف "ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية"، أن غرفة عمليات الائتلاف المنوطة بمتابعة امتحانات 2 ثانوي الإلكترونية، تلقت الآن بلاغا يؤكد انقطاع التيار الكهرباء عن مدرسة حسن عامر الثانوية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية.
وأوضح خالد صفوت، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن إدارة المدرسة على الفور قررت تحويل امتحان الجبر لطلاب 2 ثانوي إلى امتحان ورقي بدلا من إلكتروني، وتم توزيع النسخة الورقية من الامتحان عليهم.
وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية، شددت خلالها على ضرورة التنبيه على جميع مديري عموم الإدارات التعليمية، باتخاذ اللازم نحو الالتزام بطباعة نسبة احتياطية تمثل 15% من إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالصف الثاني الثانوي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم وقت إصدار هذه التعليمات قبل انطلاق الامتحانات، أن هذا الإجراء هو إجراء معتاد عند طباعة الأوراق الامتحانية، لتكون جاهزة بمركز توزيع الأسئلة بالإدارات التعليمية لمواجهة الظروف الاستثنائية التي قد تحدث أثناء سير الامتحان بجميع المدارس، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 10345
نقاط : 43140
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى