منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

ننشر آراء أمهات الطلاب من كل المحافظات فى امتحان الشهادة الإعدادية اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ننشر آراء أمهات الطلاب من كل المحافظات فى امتحان الشهادة الإعدادية اليوم Empty ننشر آراء أمهات الطلاب من كل المحافظات فى امتحان الشهادة الإعدادية اليوم

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 16 يناير 2020, 16:24

ننشر آراء أمهات الطلاب من كل المحافظات فى امتحان الشهادة الإعدادية اليوم
ننشر آراء أمهات الطلاب من كل المحافظات فى امتحان الشهادة الإعدادية اليوم 78281410

رصد اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، برئاسة عبير أحمد، مستوي امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات، حيث شهدت كثيرة صعوبة بينما كان سهلا في محافظات أخري .

وقالت داليا الحزاوي، منسقة الاتحاد،  أن الاتحاد تلقي شكاوي من طلاب وأولياء أمور محافظة القاهرة من صعوبة موضوعين التعبير، بالأضافة إلي صعوبة بعض النقاط في الأسئلة الخاصة بالنحو، بينما جاء في مستوي الطالب المتوسط في محافظة الإسماعلية ماعدا بعض النقاط الصعبة في النحو.

وأضافت أميرة يونس، منسقة الاتحاد، أن امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة جاء غير مباشر في النحو والنصوص والتعبير، خاصة في السؤال المتعلق بالتعبير وهو " حلول مبتكرة لنقص مياة النيل"، فضلا عن وجود نقاط صعبة في إمتحان منطقة 6 أكتوبر، بينما جاء الإمتحان جيد ماعدا بعض النقاط الصعبة في محافظة الأسكندرية .

وقالت هند شاهين، منسقة الاتحاد، أن امتحان مادة اللغة العربية بمحافظة الغربية جاء في مستوي الطالب المتوسط ما عدا الأسئلة المتعلقة بالنحو، ونفس الأمر في محافظة الدقهلية جاء سهلا ماعدا النحو .

وأكدت شيرين حمدي، منسقة الاتحاد،  علي صعوبة امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، حيث إشتكي الطلاب و أولياء أمورهم من صعوبة أغلب الأجزاء الخاصة بالإمتحان، بينما جاء في مستوي الطالب المتوسط بمحافظة المنوفية   ماعدا الجزء الخاص بالنحو جاء صعبا .


أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 10345
نقاط : 43140
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى