منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

القليوبية نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية غدًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القليوبية نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية غدًا Empty القليوبية نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية غدًا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأحد 02 فبراير 2020, 11:48

القليوبية نتيجة نصف العام للشهادة الإعدادية غدًا

أعلن طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إعلان نتيجة التيرم الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة، غدا الإثنين، على موقع المديرية، حيث انتهت أعمال التصحيح كما تمت أعمال رصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، وتتم الآن أعمال المراجعة النهائية للدرجات، مشيرا إلى أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسا بالأعوام السابقة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فى بيان أن سبب تأخر الإعلان بالنسبة لمديرية القليوبية، قياسا بمديريات القاهرة والجيزة، يأتي بسبب مركزية الكنترول، حيث يتم هناك التصحيح وإعلان النتائج على مستوى الإدارات، بينما تتم عملية التصحيح والرصد وإعلان النتيجة في القليوبية، على مستوى الكنترول الرئيسي.

وتابع "عجلان"، أن هناك عددا من الطلاب، حصل على الدرجات النهائية في بعض المواد، فيما تجاوزت نسب النجاح في اللغة العربية لأكثر من 95%.

وأوضح "عجلان"، أنه من المقرر إعلان النتيجة فور اعتمادها من المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح جميع مواد الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، ورصد درجات الطلاب، مضيفا أن أعضاء الكنترول يقومون حاليا بمراجعة ماتم رصده من درجات قبل اعتماد النتيجة وإعلانها رسميا.


وأضاف وكيل تعليم القليوبية، أنه أعطى تعليمات مشددة لأعضاء الكنترول والمراجعين، بضرورة توخي الدقة أثناء رصد درجات الطلاب، ومراجعتها مراجعة  دقيقة حرصا على مستقبل الطلاب.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى القليوبية، والبالغ عددهم 95 ألفًا و538 طالبًا وطالبة، وقد أدوا الامتحانات في 407 لجان، وسط إجراءات مشددة.

وكان قد عقد طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اجتماعًا برؤساء لجان سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسى الأول، بحضور الدكتور محمد عبد الرشيد مدير عام التعليم العام بالمديرية، وأشرف إدريس مدير إدارة أمن المديرية، وعزة مصطفى مدير التعليم الإعدادى بالمديرية.

وأشار خلال الاجتماع الذى عقد بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة، إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها الحكمة فى إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 10429
نقاط : 43466
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى