منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

من الصفحة الرسمية لبنك المعرفة البحث هيكون سهل زى الواجب أسئلة يحب عنها التلميذ وهذا دور المدرسة و المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من الصفحة الرسمية لبنك المعرفة البحث هيكون سهل زى الواجب أسئلة يحب عنها التلميذ وهذا دور المدرسة و المعلم Empty من الصفحة الرسمية لبنك المعرفة البحث هيكون سهل زى الواجب أسئلة يحب عنها التلميذ وهذا دور المدرسة و المعلم

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في السبت 28 مارس 2020, 16:24

من الصفحة الرسمية لبنك المعرفة البحث هيكون سهل زى الواجب أسئلة يحب عنها التلميذ وهذا دور المدرسة و المعلم

من الصفحة الرسمية لبنك المعرفة البحث هيكون سهل زى الواجب أسئلة يحب عنها التلميذ وهذا دور المدرسة و المعلم 19423811
 منقول من صفحة بنك المعرفة  
- الناس اللي قلقانة مِن مشروع البحث هيبقى سهل وبسيط جدا، يعني هيكون زي واجب مدرسي كده في صورة أسئلة معدودة بطريقة جديدة هتحتاج من الطالب يبحث شوية علشان يجاوب عليها، وده هيكون سهل جدا وممكن أي طالب يخلصه في ٥ أيام، بس أي طالب معاه شهر ونص يخلصه براحته.
- الطالب إللي معندوش إنترنت، معندوش كمبيوتر، مش عارف يعمل البحث عن طريق الإنترنت، هيطبع مشروع البحث من على المنصة الإلكترونية لوزارة التعليم، ويحل المشروع بالورقة والقلم، ويروح يسلمه للمدرسة، أو يصور الورق إللي حل فيه، ويروح لأقرب سايبر نت ويرفع الورق على المنصة الإلكترونية، أيهما أسهل.
- مشروع البحث هيكون في المنهج اللي درسه الطالب في الترم التاني لحد ١٥ مارس.
- طالب ٣ إعدادي مشروع البحث بتاعه ب١٤٠ درجة، يعني اللي هيعمله هياخد درجات الترم التاني كاملة.
بناء على التعليمات الوزاريه التي نقلها لنا أ/ وليد الفخرانى (مدير البنيه الاساسيه التكنولوچيه بالوزارة ) في اجتماع عقد اليوم
تم التنبيه علي الاتي : :point_down::point_down::point_down:
:iphone:اولا : الساده اخصائى التطوير التكنولوجى هم المعنيين بتفعيل المنظومه داخل المدرسة وهم المنظمين لعملية الدخول على منصة الedmodo لذا فان الساده اخصائى التطوير عليهم بالتواصل مع مسئولى المعلومات بالمدرسة للحصول على الايميل الخاص بالمدرسة وكذلك الايميلات الخاصة باوفيس 365 لجميع المعلمين بالمدرسة. وكذلك التواصل مع مسئولى الجدول بالمدارس لمعرفة الفصول الخاصة بكل معلم
:iphone:ثانيا : يقوم اخصائى التطوير بالمدرسة باستخدام ايميل المدرسة الموجود على الموقع الخاص بالحكومه الالكترونيه بالمدرسة والدخول بهذا الايميل على منصة الادمودو والتسجيل به كمسئول عن منصه edmodo بالمدرسة (ADMINISTRATOR) ومتابعة جميع الانشطه الخاصة بالمدرسين وعليه فيقوم اخصائى التطوير بانشاء الفصول الخاصة بكل مدرس والحصول على اكواد لتلك الفصول واعطائها للساده المعلمين ليقوم الساده المعلمين باعطائها للطلاب للتواصل معم والدخول على المنصه .
:iphone:ثالثا : سيقوم المعلم بالدخول الى المنصة من خلال الايميل الخاص باوفيس 365سواء تم تفعيل الايميل ام لا مع التاكيد على ضرورة تفعيل الايميل لاستخدامه فيما بعد . وسوف يجد كل معلم الفصول الخاصة به منشأه يستطيع الضغط على الفصل المطلوب للتواصل مع طلاب هذا الفصل .

📱رابعا: سيتم ارسال ايميلات لكل اداره تعليميه لمتابعة دخول المدارس على المنصه .
مدير التطوير التكنولوجي
:pushpin:قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن حصول طلاب المنازل والخدمات على الكود الخاص للدخول على المنصة الإلكترونية سيكون من خلال الموقع الذي تم إطلاقه مؤخرا من قبل الوزارة.
:writing_hand:وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة استعلام الطالب عن الكود الخاص به وذلك عبر الرابط التالي: :point_down::point_down::point_down: http://studea.emis.gov.eg، مشيرة إلى أن هذه الخطوة جاءت للتيسير على أولياء الأمور والطلاب في الحصول على الكود الخاص بهم إلكترونيًا، حيث سيتيح الكود للطالب الدخول والتسجيل على منصة أدمودو "Edmodo"، والتي سيتم التواصل بين الطالب والمعلم عليها وتقديم المشروع البحثي من خلالها.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12513
نقاط : 51566
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى