منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

دكتور شوقى للطلاب البحث لطيف اعملوه لوحدكم مش هجيب بوليس يراقبكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دكتور شوقى للطلاب البحث لطيف اعملوه لوحدكم مش هجيب بوليس يراقبكم Empty دكتور شوقى للطلاب البحث لطيف اعملوه لوحدكم مش هجيب بوليس يراقبكم

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأحد 29 مارس 2020, 12:34

دكتور شوقى للطلاب البحث لطيف اعملوه لوحدكم مش هجيب بوليس يراقبكم

دكتور شوقى للطلاب البحث لطيف اعملوه لوحدكم مش هجيب بوليس يراقبكم 35411
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مشروع البحث أسهل من الامتحان بكثير، موضحا أنه سيكون عبارة عن سؤال يقتضي القليل من البحث عن طريق المكتبة الرقمية التي بيتم اعدادها حاليًا.



وأكد" شوقي" خلال مداخله هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن البحث أوبن بوك يتم عن طريق مجموعه من الطلاب، قائلآ "البحث الطف بكتير عن ماسبق".



وعلق الوزير على استغلال المعلمين ومطالبتهم بعمل البحث للطلاب، قائلآ أن سنوات النقل هي سنوات التعلم وليس هدفها دفع الفلوس لعمل الابحاث والمتاجره فيها .

وشدد شوقي، أن هناك مطلب جماعي بالغاء البحث والامتحان الالكتروني للأول الثانوي، مؤكدآ أن الطالب الذي لم يقوم بتقديم البحث أو يرفض الامتحان الاكتروني سيسقط.



واشار الوزير الي أن الدولة قدمت كل مافي وسعها لكي يطمئنوا الناس ع أولادها من الخوف من الإصابة بفيروس كورونا، متابعآ أن كل السنوات الدراسية وجدنا لها حلول من المنازل فيما عدا الثانوية العامة، واستكمل، لدينا ثقه في الطلاب وأولياء امورهم، في مراقبة أولادهم، قائلآ "احنا مش هنجيب بوليس يمشي وراهم"، ولي الأمر هو مراقب ابنه.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12513
نقاط : 51566
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى