منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

كيف سيعد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني أبحاث ومشروعات التقييم ؟ .. طارق شوقي يجيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف سيعد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني أبحاث ومشروعات التقييم ؟ .. طارق شوقي يجيب Empty كيف سيعد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني أبحاث ومشروعات التقييم ؟ .. طارق شوقي يجيب

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 03 أبريل 2020, 18:50

كيف سيعد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني أبحاث ومشروعات التقييم ؟ .. طارق شوقي يجيب

كيف سيعد طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني أبحاث ومشروعات التقييم ؟ .. طارق شوقي يجيب 91274910


تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، استفسارات من أولياء الامور ، بشأن نظام المشروعات البحثية المقرر تقييم طلاب صفوف النقل بمدارس التعليم الفني على أساسها.

ومن جانبه رد وزير التربية والتعليم على هذه الاستفسارات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : سوف يتم إعلان كافة التفاصيل من قطاع التعليم الفني خلال أيام.
وكان قد حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مصير طلاب صفوف النقل بمدارس التعليم الفني في ظل تعليق الدراسة ومخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد .
حيث قال وزير التربية والتعليم : إنه بالنسبة لطلاب سنوات النقل في مدارس التعليم الفني من اول السبت 18 ابريل حتى الخميس 23 أبريل ، فسيتم تكليف الطلاب بإجراء انشطة تعليمية عن بعد ، تشمل أبحاث ومشروعات ودراسات تطبيقية سيتم الإعلان عنها في هذا التوقيت ، وتنفيذ تصميمات باستخدام البرامج التخصصية على الحاسب ، وإعداد عروض تقديمية مصاحبة للأنشطة التعليمية بالتعاون مع مدارس التعليم الفني.
وأضاف وزير التربية والتعليم : كما تقرر أن يتم ترحيل التطبيق العملي للجدارات العملية والتطبيقية لحين حضور الطالب للمدرسة قبل بدء العام الدراسي الجديد بـ 3 أسابيع.
وأوضح وزير التربية والتعليم أن المواد الدراسية والتعليمية المصورة لسنوات النقل بمدارس التعليم الفني متاحة اونلاين من جانب وزارة التربية والتعليم على منتديات قطاع التعليم الفني (www.fanyeduc.yoo7.com) ، وعلى قناة التعليم الفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC0ICJfzsyx7M29DPpFXFx2Q
وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه في الفترة من الاحد 26 ابريل حتى 15 يونيو 2020 ، سيقوم كل طالب بإعداد ملف مجموع بالأنشطة التعليمية التي أنجزها ، ويقوم الطالب بتسليم الملف إلى مدرسته بعد الانتهاء من إعداده.
وبالنسبة لآليات تقييم طلاب صفوف النقل بمدارس التعليم الفني .. أكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إصدار النتائج النهائية لطلاب النقل بمدارس التعليم الفني بناء على ملف الأنشطة التعليمية الذي يسلمه الطالب وأداءه في الأنشطة العملية التي ستتم قبل بدء العام الدراسي الجديد بـ 3 أسابيع بالإضافة إلى نتائج الفصل الدراسي الأول.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12513
نقاط : 51566
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى