منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

غدًا الإعلان عن المشروعات البحثية و جداول تنفيذها الزمنية من الصف الثالث الإبتدائى للثالث الإعدادى على صفحة دكتور شوقى ووزارة التعليم و تنشر فى الصحف القومية يوم الجمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غدًا الإعلان عن المشروعات البحثية و جداول تنفيذها الزمنية من الصف الثالث الإبتدائى للثالث الإعدادى  على صفحة دكتور شوقى ووزارة التعليم و تنشر فى الصحف القومية يوم الجمعة Empty غدًا الإعلان عن المشروعات البحثية و جداول تنفيذها الزمنية من الصف الثالث الإبتدائى للثالث الإعدادى على صفحة دكتور شوقى ووزارة التعليم و تنشر فى الصحف القومية يوم الجمعة

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 08 أبريل 2020, 18:08

غدًا الإعلان عن المشروعات البحثية و جداول تنفيذها الزمنية من الصف الثالث الإبتدائى للثالث الإعدادى  على صفحة دكتور شوقى ووزارة التعليم و تنشر فى الصحف القومية يوم الجمعة
غدًا الإعلان عن المشروعات البحثية و جداول تنفيذها الزمنية من الصف الثالث الإبتدائى للثالث الإعدادى  على صفحة دكتور شوقى ووزارة التعليم و تنشر فى الصحف القومية يوم الجمعة 26_110
قال وزير التربية و التعليم الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة سوف تستكمل غدا، المعايير التوضيحية المتعلقة بالمشروعات البحثية .

أوضح شوقي، أنه سيتم الإعلان عن جدول المشروعات البحثية، و معايير التصميم والتقييم، لكل صف دراسي من خلال المنصة الإلكترونية والموقع الإلكتروني  لوزارة التربية والتعليم .

أشار الوزير الى أن جداول تسليم و معايير تصميم المشروعات البحثية سوف ينشر مطبوعآ في الصحف القومية لضمان وصوله لجميع الاسر المصرية.

وكشف  وزير التربية والتعليم، أن جدول المشروعات البحثية سوف يتكون  من 4 إلى 5 موضوعات لكل سنة دراسية، ليختار الطالب أحدهما لتنفيذه سواء بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة على ألا تزيد المجموعة كلها عن 5 طلاب فقط .

وبحالة عدم توافر  الإنترنت لدى الطالب وتعذر دخوله على المكتبة الرقمية او بنك المعرفة، فسيكون بإمكانه الاعتماد على الكتاب المدرسي أو أي كتاب متوفر لديه في موضوع المشروع البحثي ، علي أن يقوم بكتابة المشروع البحثي على ورق وتسليمه إلى إدارة المدرسة التي ستقوم بدورها بإرساله للوزارة عبر المنصة.

وشدد وزير التربية والتعليم، على ضرورة أن ينتهي الطالب من أداء المشروع ورفعه من خلال المنصة الإلكترونية أو تسليمه ورقيآ للمدرسة ليقوم الحصائي التكنولوجي بالمدرسة بتولي مسئولية رفعه على المنصة في موعد أقصاه الخميس ١٥ مايو القادم.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12515
نقاط : 51575
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى