منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

وزير التعليم متوعدًا مثيري شائعات إلغائه إجراءات تعليق الدراسةكاذب ومضلل وسيُحاسب..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير التعليم متوعدًا مثيري شائعات إلغائه إجراءات تعليق الدراسةكاذب ومضلل وسيُحاسب..  Empty وزير التعليم متوعدًا مثيري شائعات إلغائه إجراءات تعليق الدراسةكاذب ومضلل وسيُحاسب..

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 22 أبريل 2020, 18:14

وزير التعليم متوعدًا مثيري شائعات إلغائه إجراءات تعليق الدراسةكاذب ومضلل وسيُحاسب..


وزير التعليم متوعدًا مثيري شائعات إلغائه إجراءات تعليق الدراسةكاذب ومضلل وسيُحاسب..  2020_411
علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على شائعة عقد رئيس الوزراء اجتماع معه لإلغاء الإجراءات التي اتخذتها الوزارة منذ تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا.



وقال شوقي، خلال تدوينة له عبر "فيسبوك"، اليوم الأربعاء، إنه تتردد أمواج من الشائعات والأكاذيب في هذا الوقت عن إلغاء وتبديل وتغيير في الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم في ظل أزمة فيروس كورونا، مضيفًا: "كل مَن تناول لقاءات بيني وبين دولة رئيس الوزراء أو رئيس الجمهورية أو هلل لنصر كبير بإلغاء هذا وذاك فهو كاذب ومضلل (ناهيكم عن التطاول وإساءة الأدب) وسوف يحاسب بالقانون". 



وتابع وزير التربية والتعليم: "للأسف تمارس الكتائب الإلكترونية كافة ألوان الكذب والتضليل؛ لإثارة البلبلة بين أبنائنا وأولياء أمورهم".



وقرر وزير التربية والتعليم استبداله بالامتحانات بشكلها التقليدي مشروعَ بحث، لتقييم الطلاب من الصف الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.



وأشار شوقي إلى أنه يتم إعداد هذا المشروع البحثي بواسطة الطالب أو مجموعة من 5 طلاب، بشكل رقمي أو ورقي، ويتم تسليمه قبل 15 مايو 2020.



وأوضح وزير التربية والتعليم أن مَن يمتنع عن تقديم المشروع البحثي سيدخل دورًا ثانيًا يتضمن امتحانًا ورقيًّا في كل المواد قبل بدء العام الجديد.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12515
نقاط : 51575
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى