منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

مستند التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الادارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مستند  التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الادارة Empty مستند التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الادارة

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 13 مايو 2020, 17:09

وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على مد فترة تسليم المشروعات البحثية حتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020

وأصدرت وزارة التربية والتعليم تعليمات رسمية للمديريات التعليمية ، توصي المدارس بإعداد كشوف معتمدة بأسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية سواء إلكترونية أو ورقية حتى نهاية يوم الخميس الموافق 14 مايو 2020.

كما شددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة اعلان هذه الكشوف بمكان واضح بالمدرسة ، وعلى موقع الادارة التعليمية .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لابد من اخطار الطلاب بذلك حتى يتمكنوا من تسليم مشروعاتهم في المدة الاستثنائية

مستند  التعليم تقرر مد فترة تسليم الأبحاث حتى 18 مايو وإعلان أسماء الطلاب الذين لم يتقدموا بمشروعاتهم البحثية بمكان واضح بالمدرسة وعلى موقع الادارة 18


وعلى جانب آخر .. قرر قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم  تعديل موعد استلام البحوث التطبيقية الخاصة بطلاب سنوات النقل بمدارس التعليم الفني ، بما يسمح بتيسير استلام البحوث واعطاء فرصة اطول للطلاب اثناء فترة التقدم لمنع حدوث كثافة على المنصة عند تسليم البحوث إلكترونيا.

وشدد القطاع في تعليمات ارسلها للمديريات ، على ضرورة منع وتفادي حدوث تجمعات من الطلاب بالمدارس أثناء فترة تقديم الابحاث التطبيفية ورقيا لمن يتعذر عليه التقديم إلكترونيا حفاظا على صحة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورونا.

حيث تقرر أن تسلم البحوث التطبيقية الخاصة بطلاب صفوف النقل بالتعليم الفني ، اعتبارا من يوم الاحد القادم الموافق 17 مايو 2020 وحتى يوم الخميس 4 يونيو 2020 ورقيا أو إلكترونيا ، وذلك للانتهاء من تسليم البحوث والبدء في تقييمها قبل تسليم بعض المدارس لامتحانات الثانوية العامة ، وبدء اعمال الندب لامتحانات الدبلومات الفنية.

ويتولى مدير عام التعليم الفني بكل مديرية تشكيل لجان للاشراف على عملية تسليم البحوث التطبيقية تحت اشراف مدير ادارة المدرسة الذي يعد خطة لضمان عدم حدوث تجمعات طلابية بالمدرسة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية ، أنه من المقرر أن يقدم كل طالب حتى لو كان قام بإنجاز البحث في مجموعة عمل ، بنسختين من البحث ، عبارة عن أصل مكتوبا بخط اليد وليس على الكمبيوتر ولا مصور ، وصورة من البحث في مظروف مفتوح بالاضافة إلى أي مرفقات تخص البحث التطبيقي كأسطوانة مدمجة أو رسوم على ورق.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12445
نقاط : 51298
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى