منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

بعد تعديل موعد الامتحانات.. وزير التعليم يعتمد جداول الدبلومات الفنية ----------------------- أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد اليوم الجداول الجديدة لامتحانات الدبلومات الفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعد تعديل موعد الامتحانات.. وزير التعليم يعتمد جداول الدبلومات الفنية ----------------------- أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد اليوم الجداول الجديدة لامتحانات الدبلومات الفن Empty بعد تعديل موعد الامتحانات.. وزير التعليم يعتمد جداول الدبلومات الفنية ----------------------- أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد اليوم الجداول الجديدة لامتحانات الدبلومات الفن

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 14 مايو 2020, 21:36

اعتماد الجدول الجديد للدبلومات الفنية و امتحانتها حتى يوليو
بعد تعديل موعد الامتحانات.. وزير التعليم يعتمد جداول الدبلومات الفنية ----------------------- أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد اليوم الجداول الجديدة لامتحانات الدبلومات الفن Safe_i13

بعد تعديل موعد الامتحانات.. وزير التعليم يعتمد جداول الدبلومات الفنية
 
أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيعتمد اليوم الجداول الجديدة لامتحانات الدبلومات الفنية.

وكشف نائب الوزير في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن الجدول سوف تعلن بعد قليل على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، مؤكدا أن الوزارة مستعدة لإجراء الامتحانات كما أنها تتخذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية التي من الممكن أن يتم اتخاذها.

تعديل موعد امتحانات الدبلومات الفنية

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن تأجيل امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من مواجهة فيروس كورونا المستجد، بعد ان كان مقرره في مايو المقبل.

وأوضح شوقي، خلال منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ان امتحانات "الدبلومات الفنية"، ستجري ١٣ يونيو وتستمر حتى ١٩ يوليو ٢٠٢٠، مشيرًا إلى أن الجدول النهائي سيعلن يوم ١٥ مايو ٢٠٢٠.

وكان من المقرر انطلاق امتحانات العملي لطلاب شهادة الدبلومات الفنية يوم ٩ مايو، على أن تنطلق الامتحانات النظرية يوم ١٦ مايو المقبل.

أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12445
نقاط : 51298
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى