منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

رسالة طالب بالثانوية لوزير التعليم:"لو عقمت المدارس هتعقم المواصلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة طالب بالثانوية لوزير التعليم:"لو عقمت المدارس هتعقم المواصلات Empty رسالة طالب بالثانوية لوزير التعليم:"لو عقمت المدارس هتعقم المواصلات

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأحد 17 مايو 2020, 11:29

رسالة طالب بالثانوية لوزير التعليم:"لو عقمت المدارس هتعقم المواصلات


وجه عمر كرم، أحد طلاب الثانوية العامة، رسالته لوزير التربية والتعليم، مطالبا بتأجيل امتحانات الثانوية العامة شهرين، مضيفًا: "لو عقمت المدارس هتعرف تعقم المواصلات؟"، وقال خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز": "مصر كلها بتبقى في الشارع هنروح إزاى الامتحانات؟.. أتمنى تأجيل الامتحانات".


وواصل: "هتقدر تمنعنا بين الامتحانات من التجمع في حوش المدرسة.. كيف سنرتدى الكمامات 3 ساعات متواصلة؟"، مستطردًا: "حرمتنى من السناتر وفترة المراجعة.. هل طالب ثانوية عامة هيعرف يلم المنهج لوحده؟.. نذاكر إزاى.. إحنا تهنا.. يا حضرة الوزيرة كنت بتعلم السباحة في حمام سباحة وبعدين رمتنى في المحيط".

وتعقد لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعا لها اليوم، وتضم في عضويتها وزيرة الصحة هالة زايد والدكتور محمد عوض تاج دين، مستشار الرئيس للشئون الصحية.

وتدرس اللجنة باجتماعها موقف فيروس كورونا المستجد الحالي من نتائج بيانات وزارة الصحة لعدد المصابين والوفيات وحالات الشفاء، لتعلن على إثرها موقف وإجراءات الدولة من الحظر الجاري، أو الإعلان عن قرارات جديدة بهدف حماية المواطن من كورنا.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12400
نقاط : 51123
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى