منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

شوقى متابعة نتيجة الأبحاث إلكترونيا وسيحصل الطالب على شهادة بدرجاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شوقى متابعة نتيجة الأبحاث إلكترونيا وسيحصل الطالب على شهادة بدرجاته Empty شوقى متابعة نتيجة الأبحاث إلكترونيا وسيحصل الطالب على شهادة بدرجاته

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الثلاثاء 19 مايو 2020, 07:58

شوقى -  متابعة نتيجة الأبحاث إلكترونيا وسيحصل الطالب على شهادة بدرجاته

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى إظهار نتيجة الأبحاث إلكترونيا على موقع منصة إدمودو وفى المدارس بشكل ورقى بالنسبة للأبحاث التى تم تسليمها ورقيا.
شوقى متابعة نتيجة الأبحاث إلكترونيا وسيحصل الطالب على شهادة بدرجاته 20190921
وقالت مصادر مسئولة، إنه على الطلاب متابعة حسابهم على منصة إدمودو، لمعرفة نتيجة البحث على أن يحصل البحث على نتيجة مقبول أو غير مقبول أثناء عملية تقدير البحث، حيث تقوم المدرسة بعملية الرصد والمراجعة ويتم اعتمادها من مدير المدرسة، أما بالنسبة للشهادة الإعدادية تعامل على غرار ما كان يتم كل عام حيث يعتمد المحافظ نتيجة امتحان الأبحاث.



وأوضحت المصادر، أن الطالب سيحصل على نتيجته بعد إضافة مجموع درجات الترم الثانى وهو 100% إلى درجات الترم الأول، مشددة على أن الوزارة استقبلت قرابة 15 مليون بحث حتى الآن إلكترونيا وورقيا.

كانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت فى استلام الأبحاث حسب الصفوف الدراسية لتسليم المشروعات البحثية لطلاب، من يوم 9 مايو إلكترونيا وورقيا، فيما أعلن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة تامة فى  جميع المدارس.



كان وزير التربية والتعليم قد شرح طريقة الدخول على منصة "إدمودو" التي سوف يقوم الطلاب برفع الأبحاث عليها إلكترونيا، وقال في بداية كلامه إنه يمكن الدخول على منصة من خلال كتابة new.edmodo.com.

أوضح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى الإنجليزية، وأول شىء يتم الضغط على أيقونة "تسجيل الدخول" حال وجود "أكونت" للطالب على المنصة، وبعدها سوف يجد الطالب فى صدر الصفحة جملة بعنوان "المشروع البحثى لعام 2019- 2020"، ومكتوب تحت هذه الجملة "يتم تحميل مشروع البحث فى صيغة بى دى إف، على أن يكون الملف يحتوى على الكود التعريفى بالإضافة للسنة الدراسية.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12513
نقاط : 51566
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى